أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص غريبة واقعية / أكثر 4 عائلات غرابة فى العالم بالصور – قصص غريبة واقعية

أكثر 4 عائلات غرابة فى العالم بالصور – قصص غريبة واقعية

أكثر 4 عائلات غرابة فى العالم – قصص غريبة واقعية

فى حياتنا قد نصادف عائلات مختلفة وغير مألوفة لنا ، تختلف فى عاداتها وتقاليدها ، تختلف فى طريقة تفكيرها ، ولكن الغريب والعجيب أن تصادف عائلة جميع أفرادها قتلة ومجرمين ، والأكثر غرابة أن نجد عائلة تعيش على الزنى وليس أى زنى بل زنى المحارم فقط ، ونجد عائلة نفرق شملهم ولكن كان للقدر كلمة أخرى ، فقد جمعهم مرة أخرى بدون ترتيب مسبق منهم ، لنشاهد فيما يلى أغرب 4 قصص عائلات فى العالم :

قصص غريبة واقعية أكثر 4 عائلات غرابة فى العالم

أولاً:  عائلة كولت كلان :

تعيش هذه العائلة فى قارة أستراليا ، فى منطقة من المناطق البعيدة وغير المأهولة ، عُرفت هذه العائلة فى أواخر عام 2013 ، لا وجود للمياه الصالحة للشرب أو للأستخدام فى الإغتسال أو غير ذلك من الأمور الخاصة بالنظافة ، فإن هذه العائلة تعيش فى مكان يشبة ذريبة المواشي ، لا وجود لأي شكل من أشكال النظافة به ، فتحيط بهم المخلفات والقمامة فى كل مكان .

أسس هذه العائلة الأخوين تيم كولت و جون كولت ، وتتكون هذه العائلة من أربعون شخصاً ، والغريب والعجيب أن الأخوين قاما بما يعرف لنا بزنى المحارم لكى تبقى هذه العائلة مستمرة ، إلى درجة أنه يوجد بمنزلهم تقريباً ثلاث أجيال جميعهم مارسوا هذا الفعل المحرم فى كل الاعراف والاديان فيما بينهم ، عاشوا على هذه العلاقات المحرمة وأنجبوا أبناءً سوف يقومون بممارسة المحارم فيما بينهم بعد ذلك أيضاً .

ونتج أيضاً عن هذه الزيجات المحرمة وفيات بين الأطفال وتشوهات خلقية كثيرة لا يعرف أحداً أى معلومات عنها حتى الآن ، وكان سر هذه العائلة طى الكتمان إلى أن سمع أحد معلمى بنات العائلة بأن شقيقة لهم حاملاً ولكنهم لا يعرفون من من إخوتها يكون والد الطفل .

قصص غريبة واقعية أكثر 4 عائلات غرابة فى العالم

ثانيا: التوأم جيم:

هما توأم متماثل تماماً ، من مواليد ولاية أوهايو الأمريكية ، لظروف خاصة بعائلتهما إفترقا منذ كان عمرهما عامين ولم يعرف أحد عن الأخر شيئاً ، ولأن القدر رحيم بيهما ، ومكتوب لهما أن يتقابلا مرة أخرى ولو بعد حين ، فعندما دخل تونى وهو الفتى الأكبر المدرسة الثانوية هناك تقابل مع تومى فتى في نفس سنه ، لاحظا التشابه الكبير الذى يكاد أن يكون تطابق فى شكليهما , إستغربا الإثنين من هذه المصادفة العجيبة ، وعندما سأل كل منهما أهله عرفا أنهما توأمان فرقتهما الحياه وجمعهما القدر مرة أخرى بعد أكثر من إثنى عشر عاماً .

آخرون يقرأون:  مقبرة توت عنخ امون ولعنة الفراعنة بالفيديو

قصص غريبة واقعية أكثر 4 عائلات غرابة فى العالم

ثالثا:  الأم ذات اللحية :

هل سمعت يوماً عن مرض متلازمة الذئب ؟ متلازمة الذئب هو مرض يساعد جسم الإنسان على نمو الشعر بصورة كثيفة بكافة أنحاء الجسم ، حتى أن جسم الإنسان يشبة فى شكلة جسم الحيوانات من درجة كثافة الشعر به ، فما بالك إذا إذا أصاب هذا المرض فتاة أو سيدة ، تخيل كم المعاناة التى سوف تعانيها .

فيفيان والر هى إمرأة أمريكية من ولاية تكساس كانت تعانى من هذا المرض ،  كان لتلك السيدة ذقن طويل جداً ، كان يستغل زوجها هذا الذقن فى صناعة بعض العروض والفقرات فى السيرك ، كان يطلق على هذه الفقرة المرأة ذات اللحية .

وخلال هذه الفترة أحبت فيفيان زوجها جداً ، وأقامت معة علاقة زوجية طبيعية كأي زوجين ، نتج عنها أنها أصبحت حاملاً  فى ريتشارد أبنها كما سمته بعد ذلك ، وأصرت هذه السيدة على الإحتفاظ بحملها هذا على الرغم من تحذير الأطباء لها من خطورته عليها ، وولدت فيفيان طفلها بسلامة وبصحة جيدة ، إلا أن زوجها تخلي عن الطفل بطريقة غريبة ، ووضعه فى داراً للأيتام ، تمر الأيام والشهور والسنين ويأتى ريتشارد باحثاً عن أمه ، وبعد معاناه كبيرة فى البحث يجدها ويستطيع الوصول إليها ، ويعيشون معاً حاليا حياة طبيعية جداً كأى أم وأبنها .

قصص غريبة واقعية أكثر 4 عائلات غرابة فى العالم

رابعاً:  عائلة بودكوباف الروسية:

قامت هذه العائلة بقتل أكثر من سبعين شخصاً ، بينهم فتيات مراهقات تم قتلهن بعد أن إغتصبوهم ، كما قتلوا ما يقارب الثثمانية أفراد من الشرطة ، كما قاموا بتعذيب أطفال وإقتلاع أعينهم وقتلوهم بعد ذلك بصورة وحشية جداً ، تتكون هذه العائلة من خمسة أفراد جميعهم من القتلة المحترفين والمعتادى الإجرام .

آخرون يقرأون:  قصة العثور على كهل وزنه 10كجم في كهف منعزل

هذه العائلة كانت تقتل بهدف السرقة أحياناً ، وللمتعة أحياناً أخرى كثيرة ، تتكون هذه العائلة من  الأب والأم وثلاث بنات مراهقات هن : فيكتوريا البالغة من العمر سبعة عشر عاماً ، أنستازيا البالغة من العمر خمسة عشر عاماً , ماريا البالغة من العمر ثلاثة عشر عاماً ,  وكان الجميع بمن فيهم البنات المراهقات يتلذذون ويتفننون فى طرق القتل والتعذيب .

وتم القبض على هذه العائلة بعد أن قاموا بقتل رجل شرطة وعائلته بالكامل ، حيث قتلوه هو وزوجته وأبنه البالغ خمسة أعوام ، وطعنوا طفلته الرضيعة البالغة ثلاثة أشهر 40 طعنة فى أماكن متفرقة فى جسمها الصغير ، فبعد هذه الحادثة أكتشف رجال الشرطة أمر هذه العائلة المجنونة وتم محاصرتهم وإعتقالهم جميعاً ، وإعتفوا بما فعلوه والجرائم التى قاموا بتنفيذها على مدار السنوات الماضية .

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!