الانتقام من الظالم – النجاح هو أفضل ثأر – إذا كان أي شخص يزعجك ، لا تكلف نفسك حتى بالعبوس فى وجهه، فقط أعطيه ابتسامة وقل له “حسنا”.

فمثل هذا التماسك والثبات الانفعالى الذى يجب أن تدرب نفسك عليه سوف يغير الكثير والكثير من طريقة تفكيرك ومستقبلك فى حياتك من كل الجوانب..

نعلم أن الظلم طعمه مرير وقد يدمر حياة الأشخاص بينما يستمر من ظلموهم فى العيش بالطول والعرض دون أن يحسوا بالدمار الذى قد أحدثوه في حياة من ظلموهم ،

لقد أحضرنا  لك اليوم فى قصة واقعية الخلطة السحرية والفعالة التى يستخدمها من نجح فى حياتهم حقال لكي يكيدوا من ظلمهم. باتباعها وستفخر بنفسك

الانتقام من الظالم – كيف ينتقم الأذكياء ممن ظلمهم

 

  • ارفع سقف أحلامك 

هنا قد يكون الهدف هو حلم طفولتك أو أي نشاط أو إنجازات قد أخبرك من ظلمك بأنك لاتستطيع الوصول إليها

  • حدد هدفك.

ضع خطة للأفضل بطرق بديلة
ابدأ العمل عليها منذ اليوم الأول
تحسين نفسك باستمرار مهما كانت أهدافك بحاجة للتغيير 
حاول مرارا وتكرارا ولا تيأس أبدا
 سوف تصل بالتأكيد إلى هدفك
لا تحتاج إلى إظهار نجاحك والتفاخر به أمام من ظلموك ، دع نجاحك يتحدث عنك
وفي ذلك الوقت ستحصل على الأمرين
الرضا عن النفس والنجاح فى تحقيق ماكان يبدو بعيدا … كلاهما لا يقدران بثمن ورائع

قد تسمى هذا الثأر.

إذا كان هناك شيء واحد يجب تذكره عندما يتعلق الأمر بعامة الناس، فهذا هو: الناس يحكمون أكثر من اللازم. قد يدلون ببعض التعليقات أو ببعض الأحكام التي تؤثر علينا عقليًا. وبطبيعة الحال ، فإن كيفية تأثرنا بالأشخاص الذين يرموننا بالعدوان ويظلموننا ، أمر راجع لنا بالكامل.

فأن تعيش حياة سعيدة هو قرار ليس بالسهل فهو يتضمن مزيج السباحة ضد التيار العام الذى جبلنا عليه خاصة فى مجتمعاتنا العربية القاتلة للإبداع والموهبة.

آخرون يقرأون:  قصة زوجة مع وقف التنفيذ - اريد زوج وليس بنكًا

فكلنا نعلم  أن الظلم سيئ للغاية ويصعب أن يكون المرء مكروهًا ، وأن لا يتم قبوله ، وأن يتم التقليل من شأنه ، ولكن مجرد التعلق به لأنك لست وحدك ، والأفضل لم يأت بعد.

التاريخ حافل بمثل هذا الأنواع من الأشخاص الذين أثبتوا أنهم على الرغم من ما يعتقده الآخرون بشأنهم. فهم لا يدعون أبداً رأي أي شخص يؤثر فيهم ، ويذهبون إلى ما هو أبعد من الأسلوب التقليدي ويبرهنون لكارهيهم أنهم كانوا مخطئون بشأنهم ؛ نجحوا في ذلك لأنهم والانتقام من الظالم.

دعونا نلقي نظرة على قصصهم.

قصص الانتقام من الظالم – فعلها المشاهير وكذلك يكنك أنت أيضا

الانتقام من الظالم

والت ديزني: تم طرده من عمله كصحفى  لأنه على ما يبدو ، “افتقر” إلى الإبداع.

في سن السابعة ، باع بعض رسوماته لجيرانه. كانت اهتماماته بالفن والرسم واضحة. أثناء حضوره مدرسة ماكينلي الثانوية في شيكاغو ، كان يعمل بجد في مجال الفن والتصوير الفوتوغرافي. ثم تم تعيينه في صحيفة Kansas City Star. في وقت لاحق ، قامت الجريدة بطرده لأنهم اعتقدوا أنه “يفتقر إلى الإبداع”. بعد ذلك ، بدأ ديزني عددا من الشركات التي لم تستمر طويلا وانتهت بالفشل والإفلاس.

بعد قصص كفاح ومعاناة ، وأيضاً مع كسب القليل من المال ، دفع ثبات ديزني ثماره. تم اختيار أعماله ، التي كانت انعكاسًا لمهاراته المتحركة الرائعة ، من Motion Pictures في عام 1928 وبالتالي ، ولد ميكي ماوس.

الجوائز – فاز بـ 26 جائزة أوسكار (جوائز الأوسكار). وهو يحمل الرقم القياسي لمعظم جوائز الأوسكار التي فاز بها أي فرد في التاريخ.

ونعم ، لم يشتر فقط الصحيفة التي طردته ، كما اشترى شركة ABC ، ​​الشركة التي تملك الصحيفة.

 

آخرون يقرأون:  موضوع بحث ومقالة مفصلة و قصص عن بر وعقوق الوالدين

 مايكل جوردان: تم رفضه من فريق كرة السلة في المدرسة الثانوية

المعروف أيضا باسم MJ ، فهو لاعب كرة سلة محترف أمريكي. لا يعتقد معظم الناس أن الشخص الذي أشيد به كأفضل لاعب كرة سلة على مر التاريخ قد تم رفضه فى البداية من فريق كرة السلة في المدرسة الثانوية. ومع ذلك ، وفقا لفوربس ، إنه أسطورة ويستمر الالهام لكل الرياضيين من جميع أنحاء العالم للعمل بجد حتى عندما يواجهون الفشل.