الرئيسية / تطبيقات هواتف اندرويد / تحميل برنامج لتحويل صيغ الفيديو الى mp4 mp3 صوت

تحميل برنامج لتحويل صيغ الفيديو الى mp4 mp3 صوت

تحميل برنامج لتحويل صيغ الفيديو الى mp4 mp3 صوت

يعتبر برنامج لتحويل صيغ الفيديو الى mp4 mp3 صوت و ضغط الفيديو وتحويله لهواتف الاندرويد هو الأفضل بين جميع التطبيقات المشابهة. فهي لا تقوم فقط بضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أصغر حجم ، ولكنها أيضًا تساعدك على تحويل ملفاتك من تنسيق الفيديو إلى تنسيق MP3 في ثوانٍ.

نبذة عن برنامج لتحويل صيغ الفيديو:

واحدة من أهم المواصفات في هذا التطبيق هي أنه يعمل على جميع طرازات هواتف أندرويد يمكنه تحويل العديد من تنسيقات الفيديو على جهازك بكفاءة مع الحفاظ على جودة الصوت والبصرية. يمكّنك التطبيق من ضغط مقاطع الفيديو ذات الأحجام الكبيرة إلى مقاطع أصغر.

وهو محول صيغ فيديو قوي لا غنى عنه يقوم بضغط وتحويل الفيديو إلى تنسيق MP3 أو أي تنسيق آخر يتم تشغيله على جهازك.

مواصفات التطبيق برنامج لتحويل صيغ الفيديو الى mp4 mp3 صوت:

ما يميز هذا التطبيق هو أنه يحتوي على سمة تحويل مقاطع الفيديو إلى عدد من التنسيقات المختلفة مثل MP3 و MP4 والمزيد. يقوم التطبيق أيضًا بضغط مقاطع الفيديو كبيرة الحجم إلى مقاطع صغيرة الحجم لجعلها أكثر ملاءمة لمساحة ذاكرة الهاتف.
مع هذه الواجهة سهلة الاستخدام ، لن تحتاج إلى أي وقت ولا جهد لضغط وتحويل مقاطع الفيديو على هاتفك باستخدام هذا التطبيق الرائع.
وعلاوة على ذلك ، فإنه يدعم تنسيقات الفيديو المختلفة مثل AVI ، MKV ، FLV وغيرها الكثير. مما يجعلها مناسبة لكل جهاز Android تقريبًا.
يمكنك أيضًا تعيين محول فيديو التطبيق للاستمرار في العمل في الخلفية ، والتي تعد واحدة من أهم الميزات حيث تمنحك خيارًا أسرع لضغط أو تحويل أي ملف فيديو تقوم بتشغيله على جهازك على الفور.
يؤدي ضغط ملفات الفيديو بحجم أكبر من 2 غيغابايت إلى تشويشها على منصات الوسائط الاجتماعية مثل YouTube و Facebook و Instagram و Twitter وغيرها.
يوفر التطبيق أيضًا خيارًا للتشغيل وآخر للتعادة والحذف.
يمكنك عرض وتشغيل أي من الملفات التي قمت بتحويلها أو ضغطها وحفظها أيضًا.

عيوب تحميل برنامج لتحويل صيغ الفيديو الى mp4 mp3 صوت:

كل تطبيق لديه بالتأكيد بعض العيوب ، جنبا إلى جنب مع علاماتها البارزة. وأبرز عيب حول الضاغط ومحول الفيديو هو أنه عند حذف بعض أجزاء الفيديو ، لا يوجد خيار لاستعادتها مرة أخرى.

 

آخرون يقرأون:  البحث عن الصور المحذوفة من الجهاز - استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

معلومات التطبيق:

عدد مرات التثبيت: + 100 كيلو مرات التثبيت
حجم التطبيق: 9.1M
أحدث نسخة: 3.9.4
توافق الجهاز: يحتاج الإصدار Android من 4.0 وما فوق
تصنيف العمر: تم تقييمه من 3 أعوام فما فوق
قد يتضمن التطبيق إعلانات

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!