تحميل تطبيق الترجمة – مايكروسوفت لهواتف الأندرويد

ليس هناك شك في أن الترجمة هي مجتمعات الاتصال مع بعضها البعض. من خلال الترجمة ، يمكننا معرفة المزيد عن التقاليد والثقافات ، ومعتقدات الشعوب الأخرى. لذا فقد قدمنا ​​لك اليوم تطبيقًا مدهشًا على Android يساعدك بكفاءة ومهنية في ترجمة 60 لغة مختلفة. وأفضل جزء هو أنك لا تحتاج حتى إلى الاتصال بالإنترنت ، ويمكنك استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال.

ميزات تحميل تطبيق الترجمة – ترجمة مايكروسوفت لهواتف الأندرويد

يحمل هذا التطبيق العديد من السمات المميزة التي جعلت من صعود الصواريخ والبقاء على رأس كل التطبيقات المماثلة الأخرى. فيما يلي بعض الملامح البارزة:

  • بادئ ذي بدء ، تم تطوير هذا التطبيق من قبل شركة البرمجيات الرائدة العملاقة “مايكروسوفت”. تعمل الشركة الجديرة بالثقة منذ أكثر من عقد من الزمن لتحسين خدمات الترجمة الفورية الخاصة بها. لذا ، قد يكون هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الترجمة التى تم تطويرها على الإطلاق.
  • يسمح لك التطبيق بترجمة النصوص بأكثر من 60 لغة دون الحاجة إلى استخدام اتصال الإنترنت.
    ميزة واحدة استثنائية هي القدرة على استخدام كاميرا الهاتف الخاص بك لالتقاط صورة ثم التطبيق يمكن قراءة النصوص وترجمتها في الصورة وترجمتها على الفور.
    هناك خيار آخر بارز هو الترجمة الصوتية وكذلك وضع ترجمة الشاشة المقسمة.
    أحد الأشياء الرائعة التي يمكنك فعلها باستخدام هذا التطبيق هو توصيل جهازك بإجراء محادثات مع ما يصل إلى 100 جهاز من الأشخاص من أي مكان في العالم.
  • يوفر التطبيق “كتاب تفسير العبارات الشائعة” الذي هو عبارة عن مجموعة مفهرسة من التعابير الجاهزة والشعارات والمصطلحات والتعبيرات التي ستساعدك على التواصل بسهولة أثناء السفر على سبيل المثال.
  • كما يمنحك خيارًا للبحث عن اقتراحات بديلة أو اقتراحات أخرى أكثر دقة لترجماتك.
  • يمكنك تنزيل أي لغة ترغب في استخدامها بدون الاتصال بالإنترنت في أي وقت.
    يعطيك التطبيق ميزة سماع العبارات المترجمة بصوت عال حتى تتمكن من تعلم النطق الصحيح بشكل إضافي.
  • يمكنك مشاركة ترجمتك مع تطبيقات أخرى مماثلة والقدرة على تنزيل كتاب العبارات لاستخدامه لاحقًا أيضًا.
    ويدعم البرنامج بشكل كبير من خلال أحدث التقنيات المستخدمة من قبل جميع تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل تويتر ، سكايب ، إنترنت إكسبلورر ، وغيرها من البرامج.

آخرون يقرأون:  افضل برنامج لتحويل الصور الى فيديو

عيوب تطبيق ترجمة مايكروسوفت لهواتف الأندرويد

وقد أشاد الكل بهذا التطبيق بشدة لتكنولوجيا متقدمة ، والكفاءة ، والدقة في الترجمة. لا توجد عيوب على الإطلاق وجدناها ، لذا نوصي بتثبيته. سوف يفتح لك أبوابًا جديدة لتتمكن من التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

 

معلومات التطبيق:

عدد مرات التثبيت: أكثر من 10 مليون عملية التثبيت
حجم التطبيق: 48M
أحدث نسخة: 3.2.318i c1880fee
توافق الجهاز: يحتاج الإصدار Android من 4.3 وما فوق
تصنيف العمر: تم تقييمه من 3 أعوام فما فوق
قد يتضمن التطبيق إعلانات