أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص غريبة واقعية / قصة العثور على كهل وزنه 10كجم في كهف منعزل

قصة العثور على كهل وزنه 10كجم في كهف منعزل

قصة العثور على كهل وزنه 10كجم في كهف منعزل

فى تونس تم العثور على رجل عجوز يبلغ من العمر 51 عاما ، وكان الكهل يعيش وحده منعزلا فى  أحد الكهوف الجبلية ويقتات على الدود والفضلات.

وتبعا لما نشرته مؤسسة “نسمة” الاخبارية التونسية، فقد كانت الحالة الصحية لهذا الرجل يرثى لها للغاية فقد وُجد أن وزنه لايتجاوز العشرة كيلوجرامات ، كما أنه كان فاقدا للنطق ولحاسة السمع.

وقد أكد المسئولون أن هذا الرجل قد عاش فى ذلك الكهف لمدة 15 عاما ، وا أوضحت وكالة “نسمة” الاخبارية التونسية فيما بعد التحريات أن الرجل اسمه محمد بن عمر خرشوفى، وقد كان انتقل للعيش فى هذا الكهف بالجبال بعدوفاة والديه، والمثير للدهشة حقا هو أن لهذا الرجل المسكين أخت شقيقة وقد كانت تزوره من حين لأخر.

أما المدير العام للمعهد الوطني للتغذية فى تونس،فقد قام بالافصاح في إذاعة شمس آف آم عن التشخيص الصحي لحالة محمد الخرشوفي والذي تم العثور عليه في منطقة تسمى بن خداش تقع في ولاية مدنين.
وصرح مدير المعهد قائلا ان محمد الخرشوفيمن مواليد ولاية مدنين ويبلغ من العمر حوالى 50 سنة وقد تم ايداعه أحد دور الرعاية ، وأشار  إلى أن الفحوصات الأولية قالت ان وزن الرجل بالظبط 14 كيلو جرام وهو ما لا يتفق باى صورة مع الوزن المناسب لمن هم فى عمره .


وبالطبع فقد أكد المتحدث ان الكهل يعاني من سوء تغذية شديد، على الرغم من انه لا يعاني من أي امراض وراثية او مزمنة.

ولكنه يعاني من مشاكل نفسية تعوقه عن التواصل مع الاخرين، حيث انه يحب العزلة والعيش فى الظلام، بعيدا عن الاخرين وقد تعود على ذلك الوضع الذي عاش فيه.

آخرون يقرأون:  قصص عن الجن والعفاريت حقيقية - سكن الجن جسدها ل6سنوات

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!