أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص منوعه / قصص خيانة زوجية مؤثرة / سحر الانتقام من الظالم – قصة إنتقام زوجة من زوجها

سحر الانتقام من الظالم – قصة إنتقام زوجة من زوجها

سحر الانتقام من الظالم -قصة انتقام زوجة من زوجها

ما أصعب الانتقام. خاصة إن كان انتقام بين شخصين كانوا فى يوم من أقرب الناس. مابالك إذا كان انتقام زوجة من زوجها!!

تدور أحداث القصة هذه القصة فى الماضى القريب، فقط منذ عدة شهور أو سنة. ولربما حتى تلك اللحظة التى تقرأ انت فيها قصتهم، مازال الاثنان يفكران فى جدوى وصحة مافعلاه. وربما يلومون أنفسهم على ماحدث. فقط ربما..

كان ماهر مهندساً شاباً تزوج من رفيقته فى الدراسة ياسمين. وكان دائماً مايتركها وحيدة فى منزلهما الجديد، لظروف عمله الصعبة. فلا يعود إليها سوى لأجازة قصيرة تمتد فقط عدة أيام كل ستة أشهر. وكانت ياسمين تبقى كل تلك الفترة وحيدة  حيث كانت كل أسرتها يعيشون فى إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت دينا هى الملجأ الوحيد لياسمين و صديقتها الصدوقة ومحل ثقتها العمياء.

وعلى الرغم من غياب ماهر، فقد كان الحب يعم أجواء المنزل وتسوده أجواء من الحب والمودة وحسن العشرة بين الزوجين. ولكن ظل هناك أمر واحد كان يعكر عليهما ذلك الصفاء..

فقد مرت أشهر الزواج الأولى دون حدوث حمل. حتى أنهم بعد مرور عام على زواجهما لجأا إلى الأطباء. وقد أخبرهم الجميع بعد الفحوصات ، أنها فقط مسألة وقت وسوف يحدث الحمل بإذن الله.

وفى واحدة من أجازات ماهر، كانت الصاعقة. فقد أخبرها بأنه يتمنى أن يكون أباً بأى شكل. وبأن ذلك من حقه. وأنه ليس حراماً إذا تزوج من أخرى لتنجب له الأطفال.

نزل كلام ماهر كالصاعقة على ياسمين. وكان مما زاد الأمر سوءًا أن تلك الزوجة الجديدة التيتحدث عنها ماهر يريد الزواج بها، هى الصديقة  الوحيدة لزوجته، ورفيقة وحدتها دينا!!

عجز لسان ياسمين عن الرد على حديث زوجها. وفى النهاية طلبت منه مهلة شهراً وقالت له أنها ستقرر حينها.

وبعد سفر ماهر وعودته إلى عمله، حاولت ياسمين بشتى الطرق أن تتواصل مع دينا، لكنها لم تستطع أن تجدها أبداً وقد وجدت كل تليفوناتها مغلقة وحتى عندما ذهبت إلى بينها لم تجدها فيه.

وكان مما اكتشفته ياسمين فى أجازة ماهر الأخيرة. اكتشفت العديد من الرسائل على تليفون زوجها ومع صديقتها دينا. وكانت الرسائل توضح مدى توغل العلاقة بينهما حتى فى أولى أيام زواج ياسمين وماهر. إذن فالموضوع ليس متعلقاً فقط بإنجاب الأطفال. بل الاثنان خائنين بالفطرة..

آخرون يقرأون:  قصة تغربت من أجلها فخانتي

فى الفترة التالية لسفر ماهر، كانت الدنيا قد ضاقت بياسمين كثيراً وأصبها مرضٌ وإعياء شديدين. حتى أن والدتها طلبت إحدى أقاربهن فى مصر لتذهب إلى ياسمين فى المنزل وتحملها حملاً إلى الطبيب.

وكانت المفاجأة

“مدام ياسمين مبروك أنتِ حامل”

صُدمت ياسمين. وفى نفس اليوم اتصل ماهر ليخبرها أنه سوف يعود من العمل بعد أسبوعين، لتنفيذ ماكان قد قرره من قبل من أمر زواجه. بالطبع لم تخبره ياسمين بأنها حامل، خاصة بعد ماقاله. فقد منعتها كرامتها المهدرة من أن تقول له ذلك فيكون ذلك السبب الوحيد الذى يجعله يرجع عن قراره المُهدر لكرامتها.

قالت ياسمين لماهر فى المكالمة أنها موافقة على زواجه بصديقتها. ولكنها تريد أن تسافر خلال أيام زواج زوجها الأولى بدينا إلى أهلها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وافق ماهر على طلبها. أنهت ياسمين إجراءات السفر، وقد أرسلت لزوجها الأوراق عبر البريد وطلبت منه التوقيع.

وفقط قبل رجوع ماهر من عمله بيومين، بدأ القلق يساوره.  فتليفون ياسمين منذ سفرها إلى أهلها مغلق، ولايستطيع الوصول إليها.

مر اليومان وعاد ماهر إلى منزل الزوجية. فتح الباب ليجد الفراغ.   لم يجد ماهر أي شيء بالداخل ، لا الزوجة ولا أجهزة المنزل ولا الأثاث . فقط الحوائط والجدران العارية!

و ورقة ظرف صغير ملصق خلف باب الشقة..

فتحها ماهر ليجد بداخلها خطاب من ياسمين.. تخبره فيه أنها باعت الأثاث والأجهزة و سحبت رصيده الكامل خمسون ألفاً من البنوك بالكارت الذى كان معها من ماكينة الصراف الآلى. كما أخبرته أنها رفعت عليه قضية خلع وفازت بها.

وفى نهاية الرسالة المكتوبة قالت ياسمين”لم أفعل أو أقرر أياً مما فعلت، إلا بعد أن أكدت لى أنك مازلت مصراً على موقفك بل وكنت فى عجلة من أمرك لإتمام زواجك بصديقتى. ولم يكن يخطر فى بالى أبداً أن أحرمك من فلذة كبدك. ولكن لابد وأن يكون للخيانة من جزاء”

سقط ماهر على الارض من الصدمة فسقطت من داخل الظرف صورة لجنين فى الشهر الثالث من العمر.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!