قصص انتقام الزوجات و سحر الانتقام من الظالم – أصبحت قصص الانتقام أمر عادي في الوقت الحالي، فيوميا نستمع إلى قصص عن الزوج الذي انتقم من زوجته أو الزوجة التي قامت بذلك لأسباب عديدة منها الخيانة الزوجية أو الاعتداء بالضرب على الزوجة أو اضطهاد أهل الزوج للزوجة مما يجعلها عرضة للضغط والاضطراب النفسي فتتعمد إثارة المشاكل للزوج

ولا يشترط أن يتم الانتقام في فترة الزواج بل أحيانا يتم عقب إنهاء إجراءات الطلاق مثل أن تقوم المرأة بالتزوج مرة أخرى من شخص آخر فقط لكي تجعل زوجها يندم على الطلاق وإن كانت لا تحب ذلك الشخص الآخر أو أن تتزوج بصديقه ورغم ذلك يوجد أنواع أخرى من الانتقام لا تضر الزوجة بأي شيء ولكنها تدفع الزوج إلى الجنون.

القصة الأولي من قصص انتقام الزوجات

قصص انتقام الزوجات – عقب أن تزوجت لاحظت التغيرات الطارئة التي حدثت على زوجها ما بين الصراخ والزعيق والصوت العالي حتى في الحديث الجانبي ما بين بعضهم البعض، لم تكن تلك التغيرات الوحيدة التي طرأت عليه بل أصبح بخيلا فجأة في أقل الأشياء التي تعد من أساسيات المنزل مثل السكر والشاي وغيرهم وصولا إلى الطعام اليومي.

يصبح الأمر لا يطاق فجأة لكون تلك الأمور لم تظهر في فترة الخطوبة، في تلك الفترة حرص على أن يظهر بمظهر الرجل المبالغ في ذكورته فلا يتركني أمد يدي إلى أموالي ويحضر لي كل ما أطلبه دون حتى أن يظهر عدم رضاه عن الأمر وإن كان الأمر الذي طلبته لغرض ترفيهي.

كان من الممكن أن تتقبل كل ذلك كما قالت، وأضافت ما زاد الطين أن عائلته أصبحت تتدخل في صغائر الأمور كنوع من أنواع الانتقام مني تقريبا لأنني صممت أن تكون شقتنا بعيدة عن أهله بسبب بعض الأمور والمشكلات التي ألاحظها يوميا ما بين أمه وزوجة أخيه وباقي العائلة.

تروي أيضا الزوجة أن انتقام عائلتها أتى على هيئة أن تأتي كل العائلة بالأطفال ليقضوا اليوم بأكمله ويتركوني وحدي لأنظف المنزل فيأتوا بعدها بأقل من يومين لأبدأ من جديد، لم تكن تلك الأمور إلا عذاب نفسي بالنسبة لي حتى أتى الوقت الذي وقفت أمامه وطلبت الطلاق.

كان الأمر كالمفاجأة بالنسبة له وكان انتقامي عقب الطلاق مباشرة عندما صمم أن أقوم أنا بدفع أجر المأذون الذي سيقوم بإتمام الطلاق فجلبت له كل المال عبارة عن أموال فضية قضى اليوم بأكملها في عدها.

القصة الثانية تدور حول زوجة ذكية علمت عقب الزواج بأن زوجها يقوم بخيانتها، كانت معرفتها بالمصادفة فهي اتفقت مع زوجها على مراعاة خصوصيته وأن يراعي هو أيضا خصوصيتها فلا يجب أن يقوم الزوج بالبحث في هاتف زوجته ولا قراءة الرسائل التي تصل إليها أو ترسلها والعكس صحيح.

صدمت الزوجة لكون زوجها قد خان الثقة، كان علمها عن طريق المصادفة يوما ما ترك الزوج الهاتف على الطاولة أمامها وصلت إليه رسالة نصية وجدت الهاتف يضيء وتظهر الرسالة على الهاتف وحدها دون حراك لتقرأها الزوجة وتلتزم الصمت من دهشتها.

فورا فكرت الزوجة في طريقة للانتقام وتوصلت إلى حل أن تقنع زوجها أنها تقوم بخيانته ورتبت بعض الأمور مع صديقتها المقربة وأرسلت صديقتها لها بعض الرسائل الرومانسية وحرصت أن يراها زوجها كما رأت رسالته تماما، وحين رأى الزوج الرسائل خرجت عصبيته عن الحد وحطم كل الأشياء التي على الطاولة حتى انهار تماما واعترف بكونه يقوم أيضا بخيانتها وهو يبكي وأنه بالتأكيد عقاب من الله له حتى تقول له الزوجة عليك أن تطلقني أنا لم أخنك قط وتحكي له القصة بالتفصيل.

القصه الثانية من قصص انتقام الزوجات – كيد النساء ونهاية الخيانة

قصه كيد النساء و سحر الانتقام من الظالم – علم الزوجة بأن زوجها يخونها يعتبر جرح كبير لكرامة المرأة، فالمرأة لا تحب أن تفضل صديقتها شخصُا آخر عليها فمال بالنا بأن يفضل الزوج شخصاً آخر على زوجته، تدور القصة عن شاب وفتاة درسوا معا في الجامعة حتى وقعوا في الحب ونجحوا في تخطي صعاب الحياة والزواج.

عقب أن تزوجوا تعجل الزوج في فكرة الإنجاب ورغب في أن ينجب طفل في أقرب وقت، لم تجد الزوجة من يؤنس وحدتها سوى صديقة كانت مقربة إليها في فترة الدراسة لتبتعد عقب انتهاء الدراسة وتعود مرة أخرى عقب العلم بزواجها وتهنئها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تأخر الإنجاب جعل الزوج والزوجة يترددان على الطبيب الذي أبلغهما أن عملية الإنجاب قريبة فهما لا يعانيان من أي معوقات قد تمنعهما من الإنجاب، كان الزوج قد وجد عملا خارج البلاد فأصبح يسافر لعدة أشهر ويعود لفترة وجيزة ورضت الزوجة بذلك وفضلت أن تصمت حتى لا تضيع الحب الموجود بينهما خاصةً أنه في حالة غير جيدة لعدم قدرتهما على إنجاب طفلة إلى الآن.

أخبر الزوج زوجته بعد عودته من السفر في فترة الإجازة الأولى أنه يفكر في الزواج من فتاة أخرى تختارها هي حتى ينجب، فهو لا يستطيع أن يحتمل فكرة أنها تزوج منذ عام تقريبا ولم ينجب إلى الآن أو يرى بشائر الحمل.

صدمت الزوجة ولكنها طلبت منه مدة شهر واحد حتى تحاول مرة أخرى مع الطبيب لعل الله يحدث في ذلك أمرا وينجيها من ذلك الفزع الذي حل بقلبها، وبعدها سافر الزوج وفي أحد الأيام أرادت الزوجة مشاهدة إحدى الأفلام على اللاب توب الخاص بزوجها الذي يتركه في مصر حتى يتمم به العمل عندما يأتي.

فور أن قامت الزوجة بفتح جوجل كروم شاهدت إشعار يصل إلى الشاشة من الفيسبوك باسم صديقتها، فتحت الزوجة الرسالة لتجد زوجها يحادث صديقتها منذ أن تزوجا تقريبا بل قام بتزوجها أيضا ويعيش معها هنا في مصر ويقسم الإجازة الخاصة به بينهما.

أدركت الزوجة أن زوجها يخونها وعانت من المرض ومن شدة المرض اضطرت إلى الذهاب للطبيب الذي بشرها بأنها الآن في فترة الحمل الأولى قامت الزوجة بالعديد من التحاليل حتى تتأكد من ذلك وأثبتت كلها أنها حامل في الشهر الثاني.

آخرون يقرأون:  قصة الزوجة الخائنة

هاتف الزوج زوجته وأخبرها أنه سيقوم بتنفيذ كلامه لها عند ذلك أخبرته الزوجة بأنه تدرك من هي الزوجة القادة على إنجاب طفل له وإسعاده واقترحت أن يقوم بالزواج من صديقتها ( هو متزوجها من الأساس) ليسعد الزوج بكون خطته كما هي.

قالت الزوجة بأنها تشترط على زوجها أمرا واحد أن يوافق على سفرها إلى أسرتها خارج البلاد لذلك تحتاج إلى إمضائه على بعض الأوراق حتى تستطيع السفر قبل زواجه فالأمر مؤلم بالنسبة لها أرسلت الأوراق وقام بإمضائها قبل عودته بأيام.

يوم عودته قام الزوج بإخراج المفتاح وفتح باب الشقة ليجد أن الباب لا يفتح، نادي على حارس العقار الذي أخبره أن زوجته سافرت وتركت له جواب معه، قرأ الزوج الجواب ليعلم أن الأوراق التي قام بالإمضاء عليها هي أوراق التنازل عن كل شيء يمتلكه حتى الأموال التي في حسابه البنكي وأنها قامت بسحبها وبيع أثاث المنزل والشقة وكل شيء يمتلكه وأخذت المال وسافرت إلى أهلها واعتذرت له لكونها ستحرمه من ابنه المستقبلي فهو من اختار ذلك.

آخرون يقرأون الآن قصص انتقام الزوجات :

القصة الثالثة من قصص انتقام الزوجات – سحر الانتقام من الظالم و انتقام زوجة من زوجها

ما أصعب الانتقام. خاصة إن كان انتقام بين شخصين كانوا فى يوم من أقرب الناس. مابالك إذا كان انتقام زوجة من زوجها!!

تدور أحداث القصة هذه القصة فى الماضى القريب، فقط منذ عدة شهور أو سنة. ولربما حتى تلك اللحظة التى تقرأ انت فيها قصتهم، مازال الاثنان يفكران فى جدوى وصحة مافعلاه. وربما يلومون أنفسهم على ماحدث. فقط ربما..

كان ماهر مهندساً شاباً تزوج من رفيقته فى الدراسة ياسمين. وكان دائماً مايتركها وحيدة فى منزلهما الجديد، لظروف عمله الصعبة. فلا يعود إليها سوى لأجازة قصيرة تمتد فقط عدة أيام كل ستة أشهر. وكانت ياسمين تبقى كل تلك الفترة وحيدة  حيث كانت كل أسرتها يعيشون فى إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت دينا هى الملجأ الوحيد لياسمين و صديقتها الصدوقة ومحل ثقتها العمياء.

وعلى الرغم من غياب ماهر، فقد كان الحب يعم أجواء المنزل وتسوده أجواء من الحب والمودة وحسن العشرة بين الزوجين. ولكن ظل هناك أمر واحد كان يعكر عليهما ذلك الصفاء..

فقد مرت أشهر الزواج الأولى دون حدوث حمل. حتى أنهم بعد مرور عام على زواجهما لجأا إلى الأطباء. وقد أخبرهم الجميع بعد الفحوصات ، أنها فقط مسألة وقت وسوف يحدث الحمل بإذن الله.

وفى واحدة من أجازات ماهر، كانت الصاعقة. فقد أخبرها بأنه يتمنى أن يكون أباً بأى شكل. وبأن ذلك من حقه. وأنه ليس حراماً إذا تزوج من أخرى لتنجب له الأطفال.

نزل كلام ماهر كالصاعقة على ياسمين. وكان مما زاد الأمر سوءًا أن تلك الزوجة الجديدة التيتحدث عنها ماهر يريد الزواج بها، هى الصديقة  الوحيدة لزوجته، ورفيقة وحدتها دينا!!

عجز لسان ياسمين عن الرد على حديث زوجها. وفى النهاية طلبت منه مهلة شهراً وقالت له أنها ستقرر حينها.

وبعد سفر ماهر وعودته إلى عمله، حاولت ياسمين بشتى الطرق أن تتواصل مع دينا، لكنها لم تستطع أن تجدها أبداً وقد وجدت كل تليفوناتها مغلقة وحتى عندما ذهبت إلى بينها لم تجدها فيه.

وكان مما اكتشفته ياسمين فى أجازة ماهر الأخيرة. اكتشفت العديد من الرسائل على تليفون زوجها ومع صديقتها دينا. وكانت الرسائل توضح مدى توغل العلاقة بينهما حتى فى أولى أيام زواج ياسمين وماهر. إذن فالموضوع ليس متعلقاً فقط بإنجاب الأطفال. بل الاثنان خائنين بالفطرة..

فى الفترة التالية لسفر ماهر، كانت الدنيا قد ضاقت بياسمين كثيراً وأصبها مرضٌ وإعياء شديدين. حتى أن والدتها طلبت إحدى أقاربهن فى مصر لتذهب إلى ياسمين فى المنزل وتحملها حملاً إلى الطبيب.

وكانت المفاجأة

“مدام ياسمين مبروك أنتِ حامل”

صُدمت ياسمين. وفى نفس اليوم اتصل ماهر ليخبرها أنه سوف يعود من العمل بعد أسبوعين، لتنفيذ ماكان قد قرره من قبل من أمر زواجه. بالطبع لم تخبره ياسمين بأنها حامل، خاصة بعد ماقاله. فقد منعتها كرامتها المهدرة من أن تقول له ذلك فيكون ذلك السبب الوحيد الذى يجعله يرجع عن قراره المُهدر لكرامتها.

قالت ياسمين لماهر فى المكالمة أنها موافقة على زواجه بصديقتها. ولكنها تريد أن تسافر خلال أيام زواج زوجها الأولى بدينا إلى أهلها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وافق ماهر على طلبها. أنهت ياسمين إجراءات السفر، وقد أرسلت لزوجها الأوراق عبر البريد وطلبت منه التوقيع.

وفقط قبل رجوع ماهر من عمله بيومين، بدأ القلق يساوره.  فتليفون ياسمين منذ سفرها إلى أهلها مغلق، ولايستطيع الوصول إليها.

مر اليومان وعاد ماهر إلى منزل الزوجية. فتح الباب ليجد الفراغ.   لم يجد ماهر أي شيء بالداخل ، لا الزوجة ولا أجهزة المنزل ولا الأثاث . فقط الحوائط والجدران العارية!

و ورقة ظرف صغير ملصق خلف باب الشقة..

فتحها ماهر ليجد بداخلها خطاب من ياسمين.. تخبره فيه أنها باعت الأثاث والأجهزة و سحبت رصيده الكامل خمسون ألفاً من البنوك بالكارت الذى كان معها من ماكينة الصراف الآلى. كما أخبرته أنها رفعت عليه قضية خلع وفازت بها.

وفى نهاية الرسالة المكتوبة قالت ياسمين”لم أفعل أو أقرر أياً مما فعلت، إلا بعد أن أكدت لى أنك مازلت مصراً على موقفك بل وكنت فى عجلة من أمرك لإتمام زواجك بصديقتى. ولم يكن يخطر فى بالى أبداً أن أحرمك من فلذة كبدك. ولكن لابد وأن يكون للخيانة من جزاء”

سقط ماهر على الارض من الصدمة فسقطت من داخل الظرف صورة لجنين فى الشهر الثالث من العمر.