أخبار عاجلة

قصة خانته أم بناته

قصة خانته أم بناته

الخيانه هي قتلك لنفسك قبل تدمير غيرك…..

ها نحن في مجتمع صارت مبادئه مجرد شعارات نتشدق بها ونملأ بها الكتب ، الحب والامان والشرف والفضيله مجرد كلمات نحاول ان نتمسك بها ولكن يسقط منا الكثيرون في هاويه الشهوة.

ظروفنا الإجتماعيه ليست سببا في الخيانه بل هي مجرد حجه لتبرير ما نفعله ولكن الحقيقه هي قله النزعه الدينيه لدينا فالدين هو من يحمينا من براثن شيطان انفسنا ويجعلنا نتمسك بمبادئنا واخلاقنا ونغلق كل المنافذ التي قد يستغلها شيطان النفس الضعيفه.

يحكي رجلا قصه خيانه زوجته اليه والمرارة والالم تسيطر علي صوته ونبراته المنكسرة الحزينه فقد تزوج من زوجته هذه واحبها بجنون وانجب منها ثلاث بنات وكانت زوجته تدير امور بيتها بتدبير وحرص ولكن اضطرته ظروف الحياة ان يسافر للعمل في الخارج ليحسن دخله ويسعد اسرته واضطره عمله الا يعود الي زوجته وبناته طيله عام ونصف العام وكان الشوق يقتله لزوجته واطفاله ولكنه كان يرسل لهم المال ولا يبخل عليهم بشئ فكل ما كان يريده هو اسعادهم وجعلهم لا يحتاجون الي شئ.

مر العام ونصف وعاد الزوج الي زوجته ليجدها تغيرت طباعها واصبحت جافه في تعاملها معه ولكنه ظلت تهتم به وببناتها كما كانت تفعل من قبل ولكنه لم يشك في شئ وقال في نفسه ربما كثره البعد جعلها متوتره هكذا ومرت الايام واجتمعت الأسرة في فرح احد الاصدقاء ولكنه وجد مجموعه من الشباب يتهامسون وينظرون تجاهه ضاحكين فإنتابته الحيرة من تصرفهم ولكن سرعان ما اختفت حيرته وحل محلها الالم والحسرة وخيبه الامل عندما اعطاه احد هؤلاء الشباب هاتفا يحوي صور زوجته وفيديوهاتها وهي بين احضان قريبها.

لم يصدق الزوج ما شاهده ولم يخطر له علي بال فقد كانت ثقته في زوجته ثقه عمياء فكيف تخون ثقته بهذه الطريقه المقززة.
انهارت اعصابه وذهب الي قريبها وامسك تلابيبه والشرر يتطاير من عينه وواجهه بما رآه فرد عليه بكل برود ان كل ما شاهده الزوج حدث ، دارت الدنيا به ولم يدري ماذا يفعل؟.

واجهها واعترفت له باكيه بأنها كانت وحيدة وفي كثير من الاوقات كانت تحتاج اليه وتتلمس وجوده بجوارها ومسئوليه البنات كانت كبيرة وشعرت بالوحده وتقرب اليها قريبها وسقطت وترجته ان يسامحها ولكنه لم يتخيل ان زوجته تبيع شرفها بهذه البساطه كيف؟ .كيف تجعل ابنتها ذات السبع سنوات تري رجلا غريبا مكان ابيها علي فراشه؟ .

طلقها واخذ منها الفتيات ولكن تربيه البنات بلا ام امر صعبا ولكنه افضل من ان تكون امهم ساقطه واكثر ما يخشاه ان تتبع سيرتها بناته وتضر مستقبلهم.

آخرون يقرأون:  سحر الانتقام من الظالم - قصة إنتقام زوجة من زوجها

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!