أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص منوعه / صور العنود العيسى السعودية عارية تدعي اغتصابها من محرمها

صور العنود العيسى السعودية عارية تدعي اغتصابها من محرمها

العنود العيسى سعودية تظهر نصف عارية وتدعي اغتصابها من محرمها – ان مجتمع المملكه يعرف بأنه مجتمع محافظ ومتدين للغايه فما الذي حدث لتظهر به هذه القصة الفريده والغريبه علي هذا المجتمع. بدأت احداث هذه القصه في عام ٢٠١٦ من شهر ديسمبر عندما قامت الطالبه عنود العيسي التي تدرس بالولايات المتحدة بنشر مجموعه من الفيديوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي

وقد اقدمت علي هذه الخطوة الجريئه لتوضح اسباب نعوتها بالفاسقه وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات المنحرفة البعيدة عن عادات مجتماعتنا هو تعرضها للاغتصاب على يد شبيب الحقباني ابن أختهاالشقيقة حصة، والذى يعمل كمساعد مدير عام للعلاقات العامة والإعلام بوكالة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الإعلام السعودية.

العنود العيسى سعودية تظهر نصف عارية وتدعي اغتصابها من محرمها

صور العنود العيسى السعودية عارية تدعي اغتصابها من محرمها

العنود العيسى سعودية تظهر نصف عارية وتدعي اغتصابها من محرمها

كما تداول رواد “تويتر” في السعودية صباح اليوم الإثنين فى شهر مايو 2017، “هاشتاج” بعنوان #انتحار_توباكي، وهو اسم الشهرة لفتاة من أصول سعودية اسمهااحقيقى هو العنود العيسى. وانطلق الـ”هاشتاج” كالنار فى الهشيم  بعد أن كانت الفتاة قد نشرت لها فيديو سابقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي  “إنستجرام” فقط قبل ساعات من صباح يوم الاثنين.

العنود العيسى سعودية تظهر نصف عارية وتدعي اغتصابها من محرمها

لقبها المتعاطفين معها بتوباكي ونشروا فيديوهات وهاشتاج لصالحها تحت عنوان شبيب الحقباني مغتصب توباكي ولم يمنع ذلك منتقديها من التغريد عبر موقع تويتر لتواصل الاجتماعى ناشرين الـ”هاشتاجات”، تكذيبا لروايتها واتهموها بالزيف والكدب، مشيرين إلى قيامها فى العديد من المرات بنشر صورها التي تعتبر خارجة عن تقاليد المجتمع السعودي، حيث تنشر صور تظهر فيها شعرها وأجزاء من جسدها، منتقدين قيامها بالعديد من الوشوم على جسدها الذى تظهرهدائما فى غير حشمة و الذي يحرمه الدين الإسلامي. وقال العديد من المتابعين أنها تدعي علي ابن شقيقتها بهذه الفعله الشنعاء وبنوا كلامهم علي ملابسها الغير محتشمة وشعرها من غير حجاب والوشم علي جسدها فكل هذه الامور لا تجعلهم يصدقون انها ضحيه اغتصاب .

ردت عنود العيسي المعروفه بإسم توباكي بأن لا احد سيشعر بما مرت به فحادثه اغتصابها كانت مدمرة لنفسها ولحياتها وهي السبب فيما هي فيه الان فلا يجب ان يحكم احد علي شخص اخرا من مظهره بل يجب ان يضع نفسه مكانه كي يشعر بما عاناه هذا الشخص ومقدار ألمه ومعاناته فالإغتصاب ليس بالامر السهل او الهين علي النفس بل هو انتهاك لحرمه جسدك فهو ينتزع منك حق ليس له وعنوه.

اقرأ أيضاً: قصة واقعية اخ يتزوج من اخته بموافقة الأب

وقد ظهرت السعودية عنودالعيسى الشهيرة بتوباكى شاكور وهي فى حالة انهيار شديدة وبكاء وهي تسرد واقعة اغتصابها. ثم بعدها بوقت بسيط قامت بنشر صورة من خلال حسابها على تطبيق “سناب شات” وكتبت فيها: “آسفة يا أطهر قلب في الدنيا بس لازم أروح طول ما أنا عايشة بتألم الموت يمكن أرحم لي أحبك أمانة لا تزعلين ولا تطيح دمعة من عيونك الجميلة أحبك. وبزعل إذا زعلتي وحتى لو جسمي مو عندك روحي بتكون بقلبك وإنتي ما قصرتي معاي أبدا أحبك”
واكملت رسالتها تطلب فيها من هذه الشخصيه الهامه في حياتها ان تسامحها ولا تبكي لأجلها حتي اذا رحلت فستظل روحها قريبه منها.

العنود العيسى سعودية تظهر نصف عارية وتدعي اغتصابها من محرمها

وعلي الجانب الاخر لم تبدي شقيقة عنود حصه العيسي وابنها شبيب القحباني اي رفض او قبول لإتهام عنود وهذا هو الغريب في الامر فهي تهمه شنعاء متهم فيها ابنها ومن شقيقتها فكيف لا يكون هناك اي رد فعل هكذا.

علي حين ان البعض بعدها اتهمها بأنها باحثه عن الشهرة وافتعلت هذه الحكاية كي تجذب الاضواء اليها وظهرت توباكي من دون وضوح وجهها تستعجب من هذه الاتهامات الغريبه فكيف من فتاه تشهر بنفسها بهذه التهمه لمجرد الشهرة .

اقرأ أيضا: أحببت الخادمة – من قصص واقعية حزينة للغاية

اختفت بعدها عنود وظن البعض انها انتحرت كما قالت وكتبت ولكن فوجئ متابعيها بظهور اكثر من حساب بإسم توباكي شاكور وصورتها علي انستجرام وطالب متابعيها من اسرتها تأكيد خبر وفاتها او انها لا زالت علي قيد الحياه حيث اصبحت القصه تمس المجتمع بأسره.العنود العيسى سعودية تظهر نصف عارية وتدعي اغتصابها من محرمها

انها قصه تهز اي مجتمع وتدمر مبادئه وتحدث علي ارض الواقع فيجب وضعها في الإعتبار .

وتنتشر عدد من الحسابات الشخصية التي يزعم أصحابها أنهم العنود العيسى عبر أكثر من موقع تواصل اجتماعي، فهناك حساب باسم “توباكي شاكور” أنشئ عام 2012، ولا يحتوي على صور للعنود سوى الصورة الشخصية التي تظهر فيها تدخن السيجارة، إضافة إلى حساب آخر أنشئ في ديسمبر 2015، ويعود تاريخ التغريدة الأخيرة عبر ذلك الحساب إلى فبراير الماضي. بخلاف خمسة حسابات أخرى عبر “انستجرام” تحمل اسم “توباكي شاكور” ونشر عبر أحدهم أكثر من فيديو، تظهر فيه تتحدث لمحبيها ومتابعيها. ومن جانبهما، فلم ترد حصة العيسى أو نجلها شبيب الحقباني ردا سميا على هذه الاتهامات، أو نشر أي تغريدات عبر حسابيهما على “تويتر” للتكذيب.

 وما زال المتابعون يشككون في انتحارها، وآخرون ينتقدون أن تقدم على الانتحار، بعد فشلها في إثبات رواية الاغتصاب، كما طالبوا شقيقتها ونجلها بالرد وتأكيد خبر الوفاة أو نفيه.

آخرون يقرأون:  15 افلام قصص واقعيه - أغرب من الخيال

العنود العيسى سعودية تظهر نصف عارية وتدعي اغتصابها من محرمها

تحديث 28-مارس 2019

العنود العيسى توباكي شاكور
ومنذ أيام قليلة تبادل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا منتشرة للفتاة التى سبقت وان ادعت الانتحار ربما للتخلص من النقد السلبى الذى تعرضت له من قبللتصرفاتها الخارجة وكانت عنود العيسي قد حصلت على حق اللجوء في أمريكا وتدعى واسم شهرتها توباكي شاكور.

وفى التويتات والصور التى انتشرت لها منذ أيام والتى ظهرت فيها شبه عارية تظهر فيها ووقد رسمت على جسمها وشما، وعلى مايبدو قد وجهت فيه رسالة إلى منتقديها في المملكة العربية السعودية.
وكان الوشم الذي بدت به الفتاة السعودية عنود العيسي يقول “Only God Can Judge Me”، بمعنى “وحده الله سيحاسبنى”، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى من السعوديين والعرب على حد سواء وأثار المظهر الذي بدت به الفتاة السعودية اللاجئة في الولايات المتحدة الأمريكية استهجان القاصى والدانى.

العنود العيسى وروز تحديثات الموضوع بتاريخ 7-2019

فضيحة العنود العيسي وروز

تفاصيل فضيحة العنود العيسى وروز – شهد تطبيق السناب شات حربا كلامية جدا قوية ما بين كلاً من شخصيتين السوشال ميديا الشهيرتين روز و العنود العيسى حيث قامت العنود العيسى بالهجوم وكشف ما قالت أنها أسرار وخبايا وفضائح عن عارضة الأزياء روز وقد أطلقت العنود  هاشتاق يحمل وسم العنود تجلد روز على موقع االتواصل الاجتماعى الشهير تويتر..

وشهد هذا الهاشتاق تفاعلا كبير من قبل المغردين على الموقع وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والتساؤلات كالعادة حول قصة العنود العيسى مع روز وتعرضها لها بالكثير من الكلام والطرق إلى العديد من اسرارها الشخصية وامورها التى لم يكن أحدا يعرف عنها شيئا من قبل..،

حيث وجهت العنود العيسى كلامها إلى روز وادعت أنها تحاول إخفاء عمرها الحقيقي عن وكلائها ومتابعيها بل ووصل الأمر أن اتهمتها العنود العيسى قائلة بأن صوتها يشبه صوت الرجال!!
كانت العارضة روز قد أبدت رأيها سابقا فى الفتيات اللتين يكون لديهن ميول غير سوية ناحية نفس جنسهم من الفتيات وقد عبرت عن أن هذا أمرا غير مقبول بالنسبة لها.
ويبدو أن هذا الأمر قد أثار حفيظة ومجون العنود العيسى التى تتبنى وتدافع عن الشذوذ وتدعي بأنه حرية شخصية!!

#العيسى_العنود
#انتحار_توباكي
#العنود_تفضح_روز
#العنوز_العيسى

آخرون يقرأون:  حضرية بالصعيد من قصص قصيرة pdf للتحميل

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!