الرئيسية / قصص حب / قصة فيكتورين ، عشق جوليان انقذ حبيبته من بين غياهب الموت

قصة فيكتورين ، عشق جوليان انقذ حبيبته من بين غياهب الموت

قصة فيكتورين ، عشق جوليان انقذ حبيبته من بين غياهب الموت

المجتمع الفرنسي معروف بحفلاته الراقيه التي يجتمع فيها الصفوة والأثرياء وبالطبع لم تخلوا هذه الحفلات الراقيه من قصه حب تزيل كل هذا التكلف .
فكان ابطالها هذه المرة شابه جميله ورقيقة ذات اصول ارستقراطيه ثريه سقطت في عشق شاب ذو جاذبيه لا تقاوم يخلب الألباب بحديثه انه جوليان وحبيبته التي عشقها من النظرة الاولي فيكتورين.

ولكن في هذا الجو المفعم بالتكلف لم يكن الحب كافيا لفيكتورين فكانت تخشي من فقر جوليان ان يجذبها معه الي الهاويه فرفضت حبه وقاومته وتزوجت من شاب ثري يدعي رينيل.

ظنت فيكتورين انها آمنت علي حياتها ومستقبلها بقتل حبها وتفضيل هذا الثري عليه ولكنها كانت مخطئه في حق نفسها اولاً ثم في حق حبيبها الممزق القلب فلم يكن زوجها سوي وحشاً فظ القلب والمشاعر فعانت فيكتورين وقاست حتي غزا المرض جسدها ونفسها وظهرت عليها علامات الموت ولم يمهلوها كي يتأكدوا بل دفنوها ورحلوا .

ولكن حبيبها وبعد كل ما حدث ساقته قدماه المرتعشه وقلبه الذي يخفق الما وحزنا وتعاسه علي فقدان حبيبته الي قبرها لعله يجد اثرا منها ربما يخفف عنه وعندما وصل لم يقوي علي الرحيل ففتح التابوت ليحصل علي خصله من شعرها ويلقي عليها نظرته الأخيرة وبمجرد اقترابه تلاقت ارواحهما وارتعشت فيكتورين وبالرغم من صدمته الا ان سعادته كانت اقوي فتمالك رباطه جأشه وحملها الي منزله ليداويها واغلق التابوت ليخفي سرهما فلولاه للقت فيكتورين حتفها .

مكثت فيكتورين في منزل جوليان يداويها بحبه ويسقيها الحنان والألفه فإتفقت معه علي الرحيل الي امريكا ليبدآ حياه جديدة سوياً وهناك ادركت فيكتورين كم انها كانت حمقاء عندما تخلت عن حبها وعاشت كل لحظه تستمع فيها مع حبيبها يطوقهما حبها الصادق الذي عاش عشرين عاماً قرروا بعدها العودة الي باريس لقضاء اجازه صغيرة.

ولكن كان لابد من غلق الماضي ففي احدي الحفلات التي كان جوليان وفيكتورين مدعوون اليها قابلت فيها فيكتورين رينيل الذي اخذ يتفحص ملامحها وصارحها بأنها تشبه امرأه كان يعرفها ولم تطل حيرته فأثناء تفحصه لها وقعت عيناه علي يدها اليسري فوجد بها جرح مألوف لديه ففي احدي ثورات عنفه جرح فيكتورين بقطعه حديد تركت هذا الأثر الاليم ولم يعد الإختباء يجدي فإعترفت فيكتورين بالحقيقه كامله مما اثار غضب رينيل القاسي وتركها وتزوجت فيكتورين من حبيبها المخلص لحبهما جوليان في حفل زفاف كبير ليستكملا حياتهم السعيدة.

آخرون يقرأون:  قصة 15 عاما من الاختفاء

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!