أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص منوعه / قصة مسلسل عطيتك عيوني

قصة مسلسل عطيتك عيوني

قصة مسلسل عطيتك عيوني – شجع تلفزيون الكويت وحفز المواهب الكويتية ومؤسسات الفنون المحلية على وضع نفسها في مجال الإنتاج الدرامي. تم إدراج السلسلة الجديدة “عطيتك عيوني” في قائمة العروض الحصرية للدراما المحلية بين شهري يناير وفبراير من العام الجديد. هذه السلسلة هي أول تجربة إنتاج للفنان صمود الكندري. تم الانتهاء من إطلاق التصوير ويجري إعداد التحضيرات. كلف الإنتاج 34000 دينار وتم تنفيذه بواسطة الإنتاج الفني “أرورا” كمنفذ للتلفزيون الكويتي. كتب العمل عادل الجابري ، وإخراج سويد الهواري

قصة مسلسل عطيتك عيوني

قصة مسلسل عطيتك عيوني

وشارك في بطولة مسلسل عطيتك عيوني بالطبع النجمة الكبيرة صمود الكندري ويساندها البطوله عدد كبير من النجوم ومنهم:

  • حسين المنصور
  • طيف
  • محمود بوشهري
  • فواز حمد بدر
  • هدى الخطيب
  • فوز الشطي
  • ميثم بدر
  • سعود بوشهري

أتيحت الفرصة أمام الكندري لتقديم مجموعة من المواهب الفنية الناشئة الناشئة ، بما في ذلك شيماء ، صمود المؤمن. من خلال طابعها الاجتماعي المثير ، تتناول “قصة مسلسل عطيتك عيوني” عددًا من القضايا المحلية التي تثير اهتمامًا كبيرًا على جميع المستويات الرسمية والشعبية. سجلت المغنية اللبنانية ديانا حداد مؤخرا صوتها خلال المقدمة الموسيقية للمسلسل

قصة مسلسل عطيتك عيوني

تقدم “قصة مسلسل عطيتك عيوني” دراما نفسية رفيعة المستوى

وأعربت صمود عن تقديرها للمساعدة التي قدمتها وزارة الإعلام لصناعة الدراما التلفزيونية في دولة الكويت. وأكدت على العناية المستمرة التي تقدمها وزارة الإعلام وجميع قادتها ، بقيادة وزير الإعلام ووزير الدولة للشباب محمد ناصر الجابري وكيل وزارة الإعلام. ووزارة الإعلام والمراقبة والإرشاد.

الفنانة صمود ، التي تجرب لأول مرة الإنتاج الفني من خلال إنتاج السلسلة الجديدة – قصة مسلسل عطيتك عيوني – قالت حين بدأت في التصوير قبل بضعة أيام: أود في هذه المناسبة أن أقدر الثقة التي منحتني وزارة الاإعلام التي لا تزال تؤكد اهتمامها الشديد بإنتاج الدراما التلفزيونية. لم نكن لنتمكن من إنتاج قصة مسلسل عطيتك عيوني ومن تحقيق هذه العملية والإنجازات العظيمة التي تم جمعها وتحقيقها وغيرها على مر العقود.

“لقد استمتعت أيضًا بأجيال سابقة من الدراما الغنية، وخاصة الجيل الأصغر من الكتاب والمخرجين والمنتجين والممثلين ، الذين كان لهم أكبر تأثير على التجربة الدرامية الكويتية وتوسيع مسيرتها المهنية وإنجازاتها.

آخرون يقرأون:  قلب الجندي الحزين - قصة حزينة ومؤثرة تكسر القلب

قالت صمود متحدثة عن  قصة مسلسل عطيتك عيوني: “هي تجربة نفسية دراماتيكية يتعاون فريق من النجوم المتميزين للانتهاء من هذا العمل بأفضل صورة ممكنة، و عن قصة مسلسل عطيتك عيوني فهي من تأليف كاتب السيناريو عادل الجابري وإخراج المخرج المتميز سعيد بشير آل – هواري ، يتمتع كل واحد منهم بخبرة واسعة وتعاون تقني مع المسرح الكويتي ، وخاصة مع المسرح الكويتي.

وفي العمل ، هناك عدد من النجوم المهمين ، بمن فيهم حسين المنصور وهادي خطيب ومحمود بوشري وطائف وسعود بوشري وميثام بدر ، كما نقدم في هذه التجربة عددًا كبيرًا من الوجوه الجديدة التي ستشكل إضافة متجددة إلى رصيد الكويت الفني، بما في ذلك الفنانة شيماء ، ونستخدم كل فرصة لدعم هذه المواهب والخبرات الجديدة.

قصة مسلسل عطيتك عيوني

قصة مسلسل عطيتك عيوني

من جهته قال المخرج سعد بشير الهواري عن قصة مسلسل عطيتك عيوني: من المهم التأكيد على أن الدراما الكويتية تتجدد على مر الأجيال ، مما يمنحها حالة من الثراء والاستمرارية والعمق ، حيث تكمل الأجيال بعضها البعض. كما كرر شكره لوزارة الإعلام لدعمها المستمر لصناعة المسرح ، التي تعد الآن واحدة من أبرز الوزارات في دولة الكويت. أصبحت الدراما الكويتية سفير الكويت ، الذي يسكن في جميع بيوت العالم العربي.

وتابع الهواري : قصة مسلسل عطيتك عيوني قصة سلسلة من التجارب الدرامية التي تعتمد على الأبعاد النفسية والغموض والمفاجآت في صيغة درامية تعتمد على جيل الشباب على وجه الخصوص ، وأرحب هنا بالاكتشافات التي قامت بها الفنانة صمود من خلال وجوه جديدة والتي ستكون من المفاجآت المتوقعة لهذا العمل.

وعن فريقة العمل يخبرنا المخرج سائد الهواري عنهم : مخرج منفذ محمد العملي ومساعد مخرج محمد الدوايمه ومساعد مخرج ثاني احمد البلوشي ومدير تصوير ليث النعيمات ومدير الاضاءه احمد فريد ومهندس الصوت فهد المغري ومدير الانتاج حسين جودة ومدير ادارة الانتاج ياسر العماري .

قصة مسلسل عطيتك عيوني

قال النجم حسين المنصور: “هذا المزيج الرائع من أجيال من المهنيين في مجال الفن الذين جمعوا لتمثيل قصة مسلسل عطيتك عيوني استهلوا مرحلة جديدة من تجارب الإنتاج ، التي تستحوذ على الاهتمام بالجيل الشاب وتفتح الباب أمام مواهب جديدة.

قال محمود بوشهري: “أنا سعيد بالاكتشافات الجديدة التى تؤدى الأدوار المختلفة فى – قصة مسلسل عطيتك عيوني – في تجربة قادتها الفنانة الشابة صمود ، والتي توفر فرصًا حقيقية لجيل من الفنانين الشباب الذين يعدون بحضور بعض الحلقات ولكن حاضرات دائمًا لدعم الفنانات الشابات باهتمام ومتابعة. في السلسلة الجديدة ، أتخفي شخصًا يبدو هادئًا ولكن وراء هذا الهدوء يكمن كل ما سنراه على مدى تطور دوري الدرجة الأولى.

قصة مسلسل عطيتك عيوني

تتحدث الفنانة شيماء عن تجربة جديدة بكل ما تعنيه الكلمة ، إنها قفزة للأمام بالنسبة لي شخصيًا وأقدر دعم الفنان صمود ورغبته المستمرة في تزويدي بكل عناية وكل عناصر العمل من الفنانين والفنيين ومن الأفضل عدم الحديث عن شخصيتي في السلسلة التي سيجدها. طريقة للجمهور أن الله مطلع العام المقبل.

آخرون يقرأون:  قصة معاناة زوجة صغيرة السن

بينما قالت الفنانة الشابة صمود المؤمن: آمل أن يكون هذا العمل بمثابة افتتاح الخير في مجال الفن. الله هو الموفق.

وتعود الفنانة صمود لتقول :كل ما استطيع ان اقوله حول قصة مسلسل عطيتك عيوني – إنها دراما كويتية مثيرة تجدد شكلها ومحتواها وتتناول عدداً من القضايا الاجتماعية في إطار نفسي عميق.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!