أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص أطفال / قصص الاميرات مكتوبة كاملة بالصور

قصص الاميرات مكتوبة كاملة بالصور

قصص الاميرات مكتوبة كاملة بالصور

أميرات ديزني المحبوبة هي من بين الشخصيات الأكثر شعبية في العالم ، لأنها مغامرة ، ذكية ومليئة بالحيوية – ولديها أزياء مذهلة. لا عجب أنهم أصبحوا أصنام للعديد من الأطفال حول العالم!

حتى الآن ، هناك 11 أميرة ديزني ، كل منهم بطولة في بعض أفلام الرسوم المتحركة الأكثر شعبية في جميع الأوقات. لكن هل تعرفهم جميعا؟ هل يمكن أن تخبرهم ما هي أفضل سماتهم وسبب إلهامهم؟

سنحكي لك ما هي قصص الاميرات ديزني وأكثر من ذلك بكثير.


قصص اميرات ديزني كاملة

سنو وايت

قصص الاميرات مكتوبة

سنو وايت هي أول أميرة ديزني. قامت بدور البطولة في أول فيلم رسوم متحركة من استوديوهات ديزني ، سنو وايت والأقزام السبعة ، الذي صدر في عام 1937. واحدة من أكثر الإصدارات شعبية من قصتها هو  قصة الأخوان غريم.

“سنو وايت” هي أميرة كريمة وودودة جداً – وهي أميرة بكل معنى الكلمة ، لأنها ابنة ملك وملكة. ومع ذلك ، تتم متابعتها من قبل الشرير – الملكة الشريرة ، وهي أيضًا ساحرة – تحاول إنهاء حياتها. تشتهر “سنو وايت” بمزاجها النبيل اللطيف ، حيث تقوم بسهولة بتكوين صداقات مع الحيوانات في الغابات والأهم من ذلك ، الأقزام السبعة.

 

سندريلا

قصص الاميرات مكتوبة

سندريلا هي ثاني أميرة لديزني. شكّلت هذه الشخصية الرائعة جزءًا من ثقافة البوب ​​منذ ظهور فيلم سندريلا لأول مرة في عام 1950. إلا أن هذا الإصدار كان يعتمد في الغالب على قصص تشارلز بيرولت والأخوان جريم.

سندريلا لطيفة ومستمرة ، ولها علاقة خاصة جدا مع جميع الكائنات الحية – وخاصة الفئران!

بعد خسارتها حذائها خلال الحفلة الملكية ، تسببت سندريلا الأمير للبحث عنها في جميع أنحاء المملكة. على الرغم من أن سندريلا لم تولد أميرة – فقد جاءت من أسرة تجارية وعملت كخادمة  – أصبحت هذه الفتاة الجميلة النبيلة أميرة رسميا عند الزواج من أمير المملكة.

حسناء أو بيل

قصص الاميرات مكتوبة

الحسناء هي أميرة ديزني أخرى. صدر فيلمها “الجميلة والوحش” في عام 1991 بناءً على قصة جين ماري لو برنس دو بومونت.

آخرون يقرأون:  قصة سندريلا الحقيقية مكتوبة للأخوين غريم بالصور الأصلية

بيل محبوبة بذكائها وقلبها النبيل ، ولأنها قادرة على رؤية الجمال في روح الآخرين ، بغض النظر عن مظهرهم. ليس من المستغرب أنه في فيلم الجمال والوحش ، تمكنت من الوقوع في حب رجل على الرغم من مظهره الخارجي المخيفة. الحسناء هي أميرة غير تقليدية وشجاعة ومستقلة.

مثل “سندريلا” ، لا تأتي “بيل” من عائلة ملكية ، ولكنها تصبح أميرة بعد الزواج من “الوحش” ، الذي كان في الواقع رجلاً جميلاً تحت إمرة الساحرة.

 

ارييل

قصص الاميرات مكتوبة

من بين جميع أميرات ديزني ، فإن آرييل بالتأكيد واحدة من أكثر البهجة والاستقلالية والحماسة. هذه الحورية الجميلة لا تخاف من التمرد على والدها الوقائي ، الملك تريتون ، من أجل الحصول على ما تريد: زيارة العالم البشري وفي نهاية المطاف ، الزواج من الأمير اريك.

ضربت ليتل ميرميد مسارح عام 1989 وقدمتنا إلى آرييل. يرتكز الفيلم على قصة كتبها هانز كريستيان أندرسن ، على الرغم من أنها تنتهي بنهاية أكثر سعادة.

 

ياسمين

قصص الاميرات مكتوبة

ياسمين هي أميرة ديزني التي تشارك في فيلم علاء الدين ، الذي صدر في عام 1992 بناء على قصة من ألف ليلة وليلة. إنها أميرة أغربة ، وهي فتاة شجاعة مغامرة لا ترغب في الزواج من أي شخص.

بشخصيتها القوية ، فإنها تجعل المملكة بأكملها ترتجف قبل اختيار الرجل الذي سيفوز في النهاية بقلبها – علاء الدين ، بالطبع.

 

بوكاهونتاس

قصص الاميرات مكتوبة

بوكاهونتاس هي واحدة من أشجع وأروع ديزني الأميرات حولها. وهي تستند إلى فتاة بواشاتان حقيقية عاشت في ولاية فيرجينيا الآن ، في أرض تسيناكوماكا ، في بداية القرن السابع عشر. كان اسمها الحقيقي Matoaka ، لكنها كانت تعرف باسم Pocahontas ، والتي تعني “ابنة الزعيم الصغيرة”.

على الرغم من أن قصة ديزني في عام 1995 مختلفة ومحبوبة جداً ، إلا أن الاسم لا يزال مناسباً لنسختهم من بوكاهونتاس ، الذي يتمتع بالقوة والذكاء الشديد – وهما من الخصائص التي ستحتاجها للتغلب على كل المشاكل التي تواجهها. بما أنها ابنة رئيس ، يمكن اعتبارها أميرة ، على الرغم من أن العنوان ليس متطابقًا تمامًا.

مولان

قصص الاميرات مكتوبة

مولان هي أميرة ديزني التي تهتم بحريتها أكثر من أي شيء آخر. أن تكون الابنة المثالية ليست أولويتها ، بمعنى أنها لا تهتم بأن تصبح زوجة أنيقة. بدلا من ذلك ، قررت أن تكرم أسرتها وتنقذ والدها من خلال ارتداء الملابس كجندي والانضمام إلى الجيش للدفاع عن الصين من الهون.

آخرون يقرأون:  قصة الحمار الذكي - قصة جميلة للأطفال

إن مولان خائفة بعض الشيء في البداية ، لكنها شجاعة ومصممة ، وفي النهاية تقوم بحفظ بلدها بالكامل وتظهر كيف يمكنها أن تقود حياتها الخاصة. إنها ليست في الواقع أميرة ، حيث أن عائلتها ليست ملكية وتزوجت في النهاية كابتن ، وليس أمير. عرض فيلم مولان لأول مرة في عام 1998 ، وكان يستند إلى أسطورة هوا مولان.

 

فجر أو أورورا

قصص الاميرات مكتوبة

قصة الجمال النائم الرائع مستوحاة من حكايات الأخوين غريم ليست سوى أورورا ، واحدة من أميرات ديزني الكلاسيكية. على الرغم من أنها تعتقد أنها فلاحة متواضعة ، إلا أن هذه الفتاة الحالمه والمليئة بالحيوية هي ملكة ، وأميرة عالمها: مع طبيعتها المهذبة والودية ستتمكن من التغلب على قلوب الجميع.

تم إصدار نسخة الجمال النائم في عام 1959 ، مما جعل أورورا أميرة ديزني الثالثة ، مباشرة بعد سندريلا.

رابونزيل

قصص الاميرات مكتوبة

رابونزيل هي أميرة نشيطة ومغامرة ، مستعدة دائماً للحصول على المتعة واكتشاف ما يكمن وراء برج قصرها. هذه الرغبة في اكتشاف العالم ستقودها لتجربة جميع أنواع المغامرات واللقاءات – بما في ذلك الحقيقة عن نفسها.

رابونزيل هي نجمة فيلم ديزني. تم إصدار الفيلم في عام 2010 ، مما جعلها واحدة من أصغر أميرات. وتستند على قصة من الأخوان جريم.

تيانا

قصص الاميرات مكتوبة

تيانا هي نجمة فيلم الأمير الضفدع ، وهو فيلم عام 2009 مبني على قصة أخوان غريم ورواية لـ E. D. Baker. أميرة ديزني هي حالمة تعمل بجد وسوف تفعل كل ما في وسعها لتحقيق رغبتها: لفتح مطعم في نيو اورليانز.

آخرون يقرأون:  قصة ذات الرداء الاحمر الأصلية بالصور للأخوين غريم

تشمل مغامراتها تحولها إلى ضفدع وتلبية جميع أنواع الكائنات السحرية. على الرغم من أنها ليست ملكية بالميلاد ، إلا أنها تزوجت في نهاية المطاف من أمير غير تقليدي.

ميريدا

قصص الاميرات مكتوبة

من بين جميع أميرات ديزني ، ميريدا هي الأكثر شجاعة وعاطفة وحيوية. على عكس الأميرات الأخريات في هذه القائمة ، فإن قصتها أصلية ولا تستند إلى أي حكايات أو أساطير معروفة. Merida هي بطل الرواية Brave (2012) ، مما يجعل تلك الفتاة ذاتالشعر الأحمر المتموج هي أحدث أميرة ديزني.

تعتبر ميريدا راكبًة أحصنة ممتازًة وراميًة ماهرة ، وستأخذ الجميع لتصبح سيدة مصيرها – بما في ذلك عائلتها الخاصة ، والتي يجب عليها إعادة تشكيل علاقتها بها خلال الفيلم. ميريدا هي ابنة الملك فيرغوس والملكة إلينور ، وبالتالي حرفيا أميرة.

 

بعض قصص الاميرات الأخرى

بعض بطلات ديزني هن أميرات ، لكنهن لا يعتبرن جزءًا من مجموعة أميرات ديزني. هذه الشخصيات تشمل حتى الآن:

  • آنا (فروزن): شقيقتها إلسا هي ملكة ، وليست أميرة.
  • عطا و دوت (A Bug’s Life)
  • أتينا ، ألانا ، أديللا ، أكواتا ، أريستا وأندرينا (ليتل ميرميد): أخوات آريل.
  • ايلونوي (The Black Cauldron)
  • إيلينا (إيلينا أوف أفالور)
  • جيزيل (مسحور)
  • كيارا (الأسد الملك الثاني)
  • كيدا (اتلانتيس)
  • ليا أورجانا (حرب النجوم): الأميرة ليا أميرة ديزني منذ حصلت ديزني على ملكية حرب النجوم. هنا يمكنك تعلم
  • كيفية جعل زي الأميرة ليا للبالغين.
  • ماريان (روبن هود): ابنة الملك.
  • ميجارا (هرقل): على الرغم من أنها ليست ملكية ، إلا أنها غالبًا ما تكون في مجموعة أميرة ديزني.
  • ميلودي (ليتل ميرميد): ابنة ارييل من تتمة.
  • موانا (موانا): من المحتمل أن تصبح أميرة ديزني في المستقبل.
  • نالا (الأسد الملك)
  • صوفيا (صوفيا الأول)
  • تينغ تينغ وسو ومي (مولان): بنات الإمبراطور من التكملة.
  • فانيلوب فون شيتز

الآن بعد أن عرفت ما هي قصص الاميرات فى ديزنى، أخبرنا من هو المفضل لديك في التعليقات!

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!