أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص أطفال / قصص اميرات ديزني الحقيقية بالصور الأصلية

قصص اميرات ديزني الحقيقية بالصور الأصلية

قصص اميرات ديزني الحقيقية بالصور الأصلية

أصبحت تعديلات ديزني على القصص الخيالية والقصص الشعبية معروفة. وفي العديد من الحالات ، كانت إصدارات ديزني من افلام الأميرات معروفة أكثر من نظيراتها القديمة والأصلية.

ما مدى معرفتك بالقصص الحقيقية وراء أميراتك المفضلة؟ هل تعلم أن بعضًا من هذه المفضلات من ديزني لا تعتمد فقط على القصص الخيالية ، ولكن أيضًا على حياة الأشخاص الذين كانوا موجودين بالفعل؟ هذا صحيح – وأحيانًا تكون الحقيقة أغرب من الخيال.

على الرغم من أن العلامة التجارية لأميرات ديزنى لم يتم تصنيفها رسميا على هذا النحو حتى أوائل العام 2000 ، فإن أول فيلم لأميرات ديزني ، كان هو فيلم سنو وايت والأقزام السبعة ، والذى تم إصداره في عام 1938.

ومثل العديد من أفلام ديزني المتحركة ، كانت القصة مبنية على الحكاية الألمانية الخرافية التى صاغها شاعتها الأخوان غريم -فى كتابهم الأشهر على الإطلاق كتاب حكايات الأخوين غريم.

كما أن الكثير من الكتاب العالميين الآخرين قد أصبحوا مصدر إلهام للأفلام فى ديزنى. مثل القصص التي رواها الفرنسي تشارلز بيرولت ، وكذلك القصص الخيالية الدنماركية لهانز كريستيان أندرسن. والأكثر من ذلك ، مع مرور العقود ، بدأت شركة ديزني بتضمين مصادر تتعدى الحدود الأوروبية القياسية: الحكايات الشعبية من الصين ، حلقات من تاريخ العالم ، وحتى بعض التحديثات المطورة و الذكية على الكثير من الحكايات الكلاسيكية المشهورة الأخرى.

 


قصص اميرات ديزني الحقيقية بالصور الأصلية متجددة بإستمرار

إذا نظرت قليلاً ، فهناك الكثير من القصص التي تبدو مألوفة أكثر مما تراه العين – وللنساء الرائعات اللاتي يظهرن في كثير من الأحيان. إليكم القصص الحقيقية وراء 12 أميرة محبوب.

يمكنك الضغط على اسم القصة وقرائتها كاملة من الروابط  التالية:

 

آخرون يقرأون:  قصة القطط الثلاث

 

 

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!