أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص غريبة واقعية / قصص عن الجن والعفاريت حقيقية – سكن الجن جسدها ل6سنوات

قصص عن الجن والعفاريت حقيقية – سكن الجن جسدها ل6سنوات

قصص عن الجن والعفاريت حقيقية – سكن الجن جسدها ل6سنوات

قصص عن الجن والعفاريت حقيقية

يروي أحد المعالجين بالقرآن فيقول:
حضر إلي أحد الأصدقاء المقربين إلى قلبىن وبدأ صديقى فى شرح معاناة أحد أخته، فقال لي والحزن يملؤ صوته:
أختى المسكينة كانت ومازالت تعانى على مدار ستة أعوام، وفد كانت كل شكوكنا متوجهة نحو زوجة أبينا، بسبب اضطراب الأوضاع العائلية منذ مدة..
طمأننته وحددت معه موعدا ليحضر أخته للرقية الشرعية.
حل الموعد وحضر صديقى بصحبة أخته، والتى يبدو عليها الخجل والأخلاق الكريمة، رحبت بهم، ثم بدأت أسألهم عن تفاصيل تطور الحالة على مدار السنوات الست الماضية.
بدات الفتاه تشرح لى ما حدث لها خلال السنوات الست الماضيه و ما آلت اليه امورها

 فقد عانت الفتاه من صرف الزواج عنها بالاضافى الى الكثير من الامراض.

و بعد ان قمت بجمع المعلومات اللازمه بدات بالدعاء لها ثم بدات في تلاوه الرقيه الشرعيه و في خلال لحظات من بدايه قراءه الرقيه الشرعيه بدأ ظهور الجن المقترن بالفتاة المسكينه فبدات الفتاه بالضحك بصوت مخيف جدا وقد بدات بترديد بعض الالفاظ والكلمات مثل كلمه سنووووء سنووووء اربط

وللعلم فاسم زوجه الاب هو سناء ومثلما في مثل تلك الجلسات للرقيه الشرعيه فقد كانت اعصابي في غايه الهدوء والسكون ثم بدات في مخاطبه الجن الساكن في جسد الفتاه واوضحت له تعليم الدين الاسلامي و ذكرته بالمولى عز وجل و دعوته الى الاسلام وتحدثت معه بالحسنى وذكرت له نعيم الجنه و عذاب النار.

 وكان كلما ازددت في حديثي معه كلما زاد استهزائه بما اقول و بعد ما انتهيت من قراءه الرقيه الشرعيه على الفتاه وأخبرتها ماذا يجب عليها ان تفعل بالضبط بشرط ان تعود الى فى الاسبوع المقبل لاكمال جلسات الرقيه كما اُتفق.

وقد احسست انها فعلا تعاني اشد المعاناه بسبب هذا الجني الكافر الذي يسكن داخل جسدها طوال هذه السنوات وخاصه انها كانت قد ذكرت لي انها ظلت سنين عديده تعاني من الام مزمنه في المعده وبصفتى طبيب فى الأمراض الباطنة ومتخرج من كليه الطب فقد وصفت لها احد الادويه الملينه و التي يمكن ان تساعد وتناسب حالتها.

مرت الايام وجاء موعد الجلسه الثانيه و فعلت مثلما فعلت في بدايه الجلسه الاولى مع الفتاه و بدات اذكرها المولى عز وجل وانه يجب عليها ان تصبر وتحتسب وان الصبر هو المفتاح الوحيد للفرج وبدأت الجلسه بعد قراءه الرقيه وفعلنا مثل ما فعلنا في المره السابقه على ان تحضر ابيها معها في الجلسه القادمه.

وقد خطر ببالي ان استخدم احد الاجهزه الكهربائيه التي استخدمها لطرد الجن والشياطين ولكن للاسف كان الجهاز معطل بسبب كثره الاستخدام ولكن احد الاخوه كان قد قدم الى جهاز بديلا يعمل نفس وظيفه جهازي ولكنه جهاز يدوي وليس كهربائي.

بدات في الرقيه الشرعيه ثم بدات استخدم هذا الجهاز الجديد مع الجني الذي يسكنها و سبحان المولى عز وجل فقد اختلف الوضع وانقلب مائه وثمانون درجه وقد تحول الجنى من الاستهزاء بما اقول الى الصراخ والبكاء والولولة.

آخرون يقرأون:  قصة العثور على كهل وزنه 10كجم في كهف منعزل

فبدأت بسؤاله عن اسمه قلت له ما اسمك

قال اسمى شالوم و انا مجرد خادم للسحر وهناك خادم خارجي خارج جسد الفتاه اسمه ديفيد

واخبرني انه والخادم الاخر من اليهود

وقد كان خائفا بشده فقد قال لي سوف يقتلوننى (يقصد الساحر والجنى الاخر)

فقلت له ان الامر بيد الله وقد كان الجني ذكر اسم زوجه الاب سناء بعصبيه شديدة

انتهزت فرصة لين الجنى و دعوته الى الاسلام ولكن بعد التردد والخوف الشديد من الساحر وما سوف يفعله به فقد لان قلبه واسلم بحمد من الله وفضل منه

فأطلقت عليه اسمه عبد الله ثم طلبت منه ان ييبقى قليلا في جسد الفتاه حتى يتعلم الطهاره والصلاه ثم بعد ذلك طلبت منه ان يعاهدنى أمام الله ألا يعود الى ماكان و ان يخرج الى مكه و يغادر جسد الفتاه علي ان يطلب العلم الشرعي في مكه اثناء وجوده هناك

وفي الحال فقد بدات الفتاه تشعر بالراحه و الخفه و بدات بقراءه الرقيه الشرعيه مره اخرى عليها حتى اتاكد من صدق الجني الذي خرج من جسدها وبالفعل فقد ظلت الفتاة هادئة ولم يخرج منها مثلا الاصوات التي كانت تخرج من قبل

رحمه الله واسعه فله الحمد من قبل ومن بعد و الحمدلله الذي شفا الفتاه وعافاها بعدما صبرت واحتسبت طوال هذه السنوات والحمد لله الذي جعلنا استخدمنا فى الخير

بصمة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!