قصص للاطفال قبل النوم للبنات

وجدت الدراسات في الماضي أن معظم قصص الأطفال تهيمن علي بطولتها شخصيات ذكورية ، وأن معظم كتب التاريخ والروايات وحتى قصص الكبار يكتسحها المؤلفين الذكور الذين يكتبون عن الشخصيات الذكورية ، وأن الخيال الأدبي أقل احتمالا للفوز بجائزة ما إذا كان يركز على شخصية نسائية.

قد تكون موجة الكتب والروايات التى بدأت فى الظهور فى السنين الأخيرة والتى هي فى الأساس موجهة للأطفال الإناث هي مجرد الخطوة الأولى نحو تغيير تاريخ الأدب والقصص فى العالم.

فهيا يافتيات العالم اتحدن <3

 الآلاف من الفتيات الصغيرات – ,الأولاد أيضاً ، لكن من المرجح بشكل رئيسي الفتيات – ]ريدون قراءة بعض القصص قبل النوم فى المساء كما يريدون التغيير ، فربما يريدون قراءة قصة ليست بطلها ولد على سبيل التغيير. ولكن ربما تكون البطلة فى القصة أميرة أو أنثى رقيق.

وبالطبع فمن لديه ولد وبنت يعرف جيدا نوعية الفرق فى العقلية والتفكير والتصرفات. فالبنات برقتهن ونعومتهن مختلفن تماما عن الأولاد بخشونتهن التى تظهر حتى فى السن الصغير. وربما مايزيد تلك التصرفات العنيفة لدى الأولاد والبنات على حد سواء هو التعرض لمختلف الأجهزة الالكترونية على مدار اليوم ومشاهدة التلفاز وبعض الرسوم المتحركة التى ربما أيضا تحتوى على العنف والأصوات العالية وتعتمد على الصخب لجذب انتباه الطفل.

ولذلك فحين يأتى وقت النوم يود جميع من فى الأسرة الحصول على بعض السلام والوقت الهادئ والاستمتاع معا بقراراءة قصة هادئة لتخفيف حدة التوتر والعصبية المتبادلة على مدار اليوم

ولذلك فقد انتقينا لكم فى موقعنا قصة واقعية بعض من أرق وألطف قصص للاطفال قبل النوم للبنات والمناسبة لجميع المراحل العمرية المختلفة لكي يستمتع بها الآباء والأبناء على حد سواء.

آخرون يقرأون:  قصة توتة السفروتة - قصة قصيرة وممتعة للأطفال

كما ننصحكم بمتابعتنا على فيسبوك وتويتر للمزيد من قصصنا المتجددة يوميا بإذن الله

 

قصص للاطفال قبل النوم للبنات

قصص للاطفال قبل النوم للبنات

 

قصص للاطفال قبل النوم للبنات للفئات العمرية أكبر من 7سنوات

قصص للاطفال قبل النوم للبنات

وهذه مجموعة من قصص للاطفال قبل النوم للبنات والتى ربما تكون مناسبة للفئات العمرية أكبر من 7سنوات حيث أن بها بعض التفاصيل المختلفة عن القصص المعتادة فربما ينبغى على الأهل مراجعتها قبل قرائتها مباشرة للبنات لحساسيتهن الزائدة وقلوبهن الطاهرة اللطيفة. ولكن إذا ماكانت الطفلة سنها أكبر قد تستمتع كثيرا بتلك القصص ربما أكثر من القصص السابقة..

آخرون يقرأون:  قصة الفراشة الصغيرة