أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص منوعه / قصص نجوم بوليوود المسلمين الذين يصومون رمضان

قصص نجوم بوليوود المسلمين الذين يصومون رمضان

قصص نجوم بوليوود المسلمين الذين يصومون رمضان

ان جميع عاشقى السينما الهندية وعالم بوليوود الساحر يتوقون لمعرفة أخبار نجومهم بشكل دائم. وعندما يحين الشهر الفضيل فالكل يريد أن يعرف من من نجومه المحبوبين والمعتنقين للاسلام يقوم بصيام شهر رمضان.

ةفى مقالنا اليوم نذكر لكم عددا من نجوم بوليوود المسلمين وبعضا من أقوالهم المشهورة فى خلال شهر رمضان.

سلمان خان

 

إنّ رمضان هو شهر البركات من الله سبحانه. وفيه متسع لغفران الذنوب جميعا، وان اجواء الشهر الكريم تنقى روحك مما يشوبها طوال العام اجمع. والله برحمته قد هيأ لنا فرصة عظيمة فى رمضان لكى نصلح أنفسنا ونعيد ترتيب أولوياتنا من جديد. ومن الواجب علينا كمسلمين الالتزام بالفرائض ومن اهمها بالطبع صيام شهر رمضان الكريم.

 

سيف علي خان

يقول سيف على خان أنه يحب رمضان أكثر من اى شهر اخر. ويستمتع باحتفالات عيد الفطر بعده مع  عائلته. وأنه يحاول فى هذا الشهر الفضيل الابتعاد عن المعاصى وتأدية الفرائض ومساعدة المحتاجين.

كارينا كابور خان

تقول كارينا كابور انا تتحمس جدا لاستقبال الشهر الكريم. فهى كانت تحتفل به مع اصدقائها من المسلمين، اما الان فهى تقضيه مع زوجها وعائلته المسلمة، وتحاول أن تتكيف مع طقوسهم الخاصة فى الاحتفال بشهر رمضان.

 

شاروخان

بالنسبة إلي شاروخان فقد قال إنّ شهر رمضان به أمكانة كبيرة للغاية فى قلبه، ففيه نتقرب من المولى عز وجل بالطاعات طليا للمغفرة. وحتى اننا نحس بأن انفسنا تتطهر وتنقى من الذنوب والخطايا. ومما يسعدنى فى هذا الشهر حقا انى اتفرغ  للاهتمام بالفقراء والمحتاجين .

 

عامر خان

يقول عامر خان ان لدين الانسان الاولوية دائما ويجب ان يؤدى فرائضه طوال العام وليس فقط فى رمضان. ولكن رمضان يعطى لنا الفرصة للبعد عن الاشياء الدنيوية والتركيز فى العبادات بشكل مكثف.

آخرون يقرأون:  قصة أحببت زوجتي بعد اربعين عاماً - عندما اخجلتني زوجتي

 

عمران هاشمي

يعتبر عمران هاشمى أن رمضان المبارك هو شهر الخشوع. ولكنه يعتبر نفسه مقصرا الى حد ما فى تأدية واجباته وفروضه التى يحاول أن يؤديها بشكل اكثر التزاما فى شهر رمضان الكريم.

 

شاهيد كابور

يتحدث شاهيد كابور عن طفولته قائلا ان امه قد حاولت كثيرا ومنذ طفولته أن تجعله يحفظ القرآن، ولكنه كان يجد صعوبة كبيرة فى تعلمه ربما لصعوبة اللغة العربية بالنسبة له، حتى قررت فى النهاية أن أدعو الله وأتحدث اليه بما يجول فى خاطرى بالدعاء، ولكن بعد ان كبرت قليلا فقد تعلمت أن أقرأ القران مكتوبا باللغة الانجليزية، بل واننى قد حفظت الكثير من الايات منه مما يسعد قلبى حقا.

وعن صيام شهر رمضان يقول شاهيد كابور انه لم يفوت ابدا صيام اى يوم من الشهر الفضيل فى عمره، ويقوم بأداء الصلوات والالتزام بالعبادات طوال الوقت

 

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!