أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص غريبة واقعية / 21 من أغرب القصص الحقيقية حول العالم

21 من أغرب القصص الحقيقية حول العالم

21 من أغرب القصص الحقيقية حول العالم

العامل البسيط والساعة الثمينة

في يوم من أيام نيسان سقطت ساعة ثمينة لأحد كبار المسؤلين في احد خزانات زيوت الطعام غير المهدرجة, حيث كان العامل البسيط يراقب ذلك بتشوق وحسره علي حاله, وعندما جني عليه الليل ذهب متخفيا بجلبابه ليحضر الساعة الثمينة ويبيعها للصائغ الألماني جورج, ثم يعود وقد اشتري ما يشتهي من خبز ولحم, لكن ويا للحسرة ثم العثور علي جثة العامل الفقير وهي متأكله من فعل الزيوت في صباح اليوم التالي , المسكين لم يدرس يوما قوانين الفيزياء التي تنص أن الزيت اقل كثافة من الماء وانه مهما كانت مهارته في السباحة فسيغرق حتما لا محاله في زيوت الطعام.

 

نهاية الفضول!

حدث يوم وبينما احد الجنود المكلفين بحراسة الطائرات العسكرية في بغداد بان دفعه فضول النفس البشرية إلي الجلوس في كابينة الطائرة الخاصة بالكابتن ومساعده واللعب بأحد أزرار الطائرة ليري ما يمكن أن يحدث بعدها, وفجأة أندفع كرسي الطائرة الذي يجلس عليه العامل الي الاعلي ليرتطم رأسه بالحائط , ثم سال القائد عليه في اليوم التالي فقالوا “قتله فضوله”!

 

الشاعر اليوناني “اخليليوس”

اسقط نسر من ارتفاع عظيم سلحفاة ليقتلها ويأكلها كعادة النسور فى الاصطياد, وسقطت علي رأسه, فمات بأكثر الطرق غرابة على الاطلاق!

 

جورج واشنطن

هل تعلم انه توفي في أخر ساعة من أخر يوم من أخر أسبوع من أخر شهر من أخر سنه في القرن الثامن عشر!

 

رجل برازيلي عض ثعبانا فقتله!

هل سمعت يوما عن شخص عض حية فماتت! نعم رجل برازيلي في إثناء رحلته للصيد يوما إذا بحية خرجت عليه فقامت بعضه فرد لها الصاع صاعين فقام أيضا بعضها فماتت الحية ونجا هو فيما بعد علاجه من سمها!

 

آخرون يقرأون:  قصة قارة اطلانتس المفقودة- قصة مصورة

الكاتب المسرحي “ماكسويل أندرسون”

كان من عادته انه لا يستطيع الكتابة إلا والمطر يهطل فقام بفكرة جنونية أن اخترع نظام رش بالتنقيط علي سطحه فأصبح يكتب مسرحياته تحت الرش بالتنقيط!

 

عاشق الكتب

هل سمعت يوما عن العشاق؟ لا ليس عشاق الهوى بل عشاق الكتب!

الوزير الفارسي عبد القاسم إسماعيل كان واحد من هؤلاء اذا كان له مكتبة تتألف من 700 ألف من المجلدات الهائلة الكبيرة ان يحملها علي متن 400 جمل أينما ذهب ويحافظ عليها مرتبة ترتيبا أبجديا!

 

تغيير بصمة الإصبع!

هل فكرت يوما أن تغير بصمتك؟ نعم فعلها اللص الشهير”جون ولينجر” من قبلك بان تعمد ان يغمس أصابعه في الحمض الحارق فذاق ألوان العذاب الشتي لكن ويا للحسرة عندما شفيت أصابعه عادت بصمته القديمة كما كانت من ذي قبل!

 

تاريخ مميز!

في استراليا ولدت طفله في نفس التاريخ الذي ولدت فيه أمها ، وجدتها لأمها ، وأم جدتها ، في الثامن من نيسان!. 

 

ولادة بعد الموت!

كان التربى يضع سيدة في القبر  إذا فجأة يسمع صراخ لطفل ففتح التابوت فوجدها ولدت مولودا طبيعيا كسائر اقرأنه فذهل جميع الحاضرين!

 

سر الطب!

لما توفي عالم الفيزياء الشهير “هرمان يورصاف” وجد علي مكتبه كتاب بعنوان “السر الوحيد والأعمق في فن الطب” فأقيم مزاد عالمي وتم بيع الكتاب بملغ قدرة عشرون الف دولار ذهبيا , وعندما وصل المشتري للمنزل وفتح الكتاب وجد تسع وتسعون صفحة بيضاء , و واحده مكتوب عليها (إحفظ رأسك باردا ورجليك دافئتين، هكذا تُفقر أشهر الأطباء)

 

النهر العجيب

وهل تعلم أن في اليمن نهرا عند طلوع الشمس يجري الي الشرق ، وعند مغيبها يجري من الغرب!

 

آخرون يقرأون:  قصة ثعبان الراصود الحقيقية كاملة

حقوق الأبقار!

هل تعلم أن البقر لها حق المواطن في سويسرا , فيستخرج لها شهادة ميلاد وإذا توفت تتولي السلطات الأمر وتحقق فيه كما لو كان الميت إنسانا فهل تصل مصر يوما لهذه المنزلة!

 

غريب الصدف.

من غريب الصدف أن ( رالف ) و ( كارولين كوميز ) من مدينة “كلينتون” في الولايات المتحده قد رزقا خمسة أولاد ، فكانت ولادة ابنتهما الأولى في عشرين فبراير سنة 1952 ، والثانية في عشرين فبراير سنة 1953 ، والثالثة في عشرين فبراير سنة 1956 ، والرابعة في عشرين فبراير سنة 1961 ، و الخامسة في عشرين فبراير سنة 1966!

 

” البابا بولس الثاني”

كان معروفا بنهمه العظيم وشرهه للطعام إلا انه مات بسبب بذرة بطيخ صغيره جدا دخلت في رئتيه فمنعته عن التنفس ومات من مختنقا بها!

 

قتله حبه!

كان العالم الايطالي”مانفريد” معروفا بحبه لمراقبة الشهب والنيازك وفي يوم من الأيام وهو يراقبهم في نهم , سقط عليه نيزك كبير فمات من فوره!

 

لعبة الجولف

في يوم كان لاعب الجولف الأمريكي الشهير “ سيكاليون” يتصنع علي عادته امام الجمهور الغضب  فضرب عصا الجولف بالأرض فارتدت لتضرب رأسه امام جمهوره العريق نتيجة لغضبه المتصنع فقتله غباءه وتصنعه الزائف!

 

في “وارسو”

علمت احدي النسوة في “وارسو” بخيانة زوجها لها , فأصيبت باكتئاب حاد فقررت الانتحار بان تلقي بنفسها من الطابق الحادي عشر , فبينما وهي تلقي بنفسها إذا بزوجها يخرج من البناية فسقطت عليه فمات زوجها وأنقذها جسد زوجها وخفف من اصطدامها بالأرض فعاشت هي في هناء وسعادة!

 الفلاحة المصرية”سوسن برعي”

بينما وهي تعمل في يوم شديد الحرارة إذا ذهبت لتروي ظمأها بماء بارد من القلة بمنزلها فعندما شربت لاحظت وجود النمل في قلة الماء , فزعت وعادت لتتناول مبيد النمل ظنا منها أنها بذلك تقتل النمل الذى شربته فى الماء, فماتت بالطبع جراء التسمم!

 

آخرون يقرأون:  3 قصص لحفلات عرس كارثية انتهت بمأساة بالفيديو

العجوز “فريتش جاست”

كان يتنزه العجوز وكلبه المخلص “جاك” , حين أصيب العجوز بنوبة قلبية حادة وكان بحاجة إلى الإسعاف فى الحال, وعندما وصل المسعفون لم يستطيعوا إنقاذه, فمات بسبب حماية الكلب له بشراهة والذى !

 

مات من الضحك حرفيا!

حضر رئيس نقابة المسرحيين عرض لمسرحية كوميدية في لندن كان قد انتقدها مسبقا نقدا لاذعا , فدخل في نوبة هستيرية من الضحك أثناء المشاهدة لتلك المسرحية المضحكة فتوقف قلبه عن النبض نهائيا!

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!