أخبار عاجلة
الرئيسية / قصص غريبة واقعية / 5 قصص غريبة وعجيبة حقًا من حول العالم

5 قصص غريبة وعجيبة حقًا من حول العالم

5 قصص غريبة وعجيبة حقًا من حول العالم

المدفون!

في واقعة مثيرة ..عثر مزارع روسي في حديقة منزله، على بقايا عظام لجثة رجل مذبوح قبل 20 عامًا، فذهب الرجل لاخبار زوجته ذات الستين عاما ، ثم ذهل لما قالت له بهدوء: “لا تقلق يا عزيزي انه زوجي الأول”!.

وطلبت الزوجة من الزوج ، أن يدفن بقايا عظام الاول وكأن شي لم يحدث ، واكدت أنها ضربت زوجها البالغ وقتها 52 عامًا بالسكين، دفاعًا عن نفسها بعد أن عاد إلى المنزل في أحد الأيام بمنطقة في سيبيريا، وهو في اشد حالات السكر وقام بضربها، لتقوم بطعنه وتدفنه في حديقة المنزل الامامية، ثم تظاهرت بأنه ذهب إلى الصيد ولم يعد قط!.

طبقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد قام الزوج الجديد بإبلاغ الشرطة عن الجريمة، بعد أن وجد العظام، وقالت لجنة التحقيق الروسية التي تحقق في الجرائم الخطيرة، إنّ السيدة اعترفت بقتل زوجها، وفي إعادة بناء الجريمة أظهرت كيف أنها مزقت زوجها بالسكين طعنا  في الرقبة.
ووجهت المحكمة تهمة القتل العمد للمرأة، مع عقوبة 10 سنوات في السجن.

 

تأكل العصفور صغارها!

أعلنت الشرطة الأميركية أنها اعتقلت امرأة تبلغ من العمر 92 عاماً، لأنها قتلت ابنها البالغ من العمر 72 عاماً بالرصاص!.
وقيل إن الشرطة، اعتقلت “مورفينا”، من المنزل الذي كانت تعيش فيه مع ابنها وزوجته.
وأفاد بيان الشرطة بأن “مورفينا” أبلغت المحققين بعد اعتقالها بأنها دست مسدسين في عبائتها، وذهبت الي ابنها في غرفته حيث أطلقت عليه طلقات نارية عدة!
وقالت “مورفينا” أيضا للمحققين إنها ذهبت لمواجهة ابنها بسبب تصميمه علي نقلها إلى دار رعاية المسنين بسبب مرضها وصعوبة التأقلم معها.
وأضافت إنه يجب عليها إنهاء حياتها بسبب ما فعلته، وإنها كانت تنوي الانتحار بعد هذه الواقعة المرعبه!

 

آخرون يقرأون:  قصة مصادفات مدهشة

عاشت بعد موتها!

غالبا نقول فلان بسبعة أرواح لكن ماذا إذا كان ذلك فعليا!

ففي واشنطن تم الإعلان عن سيده وجدوها تتنفس بعد أن وضعت في ثلاجة الموتى أو المشرحة وبحسب موقع “تايمز لايف”. هذه السيدة لم يتم التعرف على اسمها، وتم العثور عليها في حادث جنوب السودان، وبعد أن نقلتها الإسعاف إلى المستشفى، أعلن الأطباء أنها ماتت بعد التأكد من وقوف العمليات الحيوية لديها، وتم وضعها في ثلاجة التشريح أو ثلاجة حفظ الموتى، ولكن عندما ذهب أحد العاملين في المشفي للتحقق من الجسم في الثلاجة ويا للعجب وجد أنها تتنفس..!
و تثبت التقارير إنّ المرأة كانت من بين عدد من الأشخاص الذين وقعوا في حادث سيارة في 24 يونيو 2015، ما أسفر عن مقتل شخصين آخرين.
وتم نقلها إلى مستشفى آخر الأمر ، حيث تتعافى الآن من محنتها بعد موتها!

 

 

ليالي في السجن!

هل فكرت يوما كيف انك تسمع عن قصص السجون ويكأنها مجرد قصة للهو والتسلية!

تري هل فكرت كيف يعد الأبرياء وراء القضبان أيامهم!

هل تخيلت يوما أن تكون في السجن يوما؟

أن ينظر اليك البشر علي انك مجرم خارج علي القانون يجب عليه العقاب والجزاء!

سيدة أميركية عمرها 64 اطلق سراحها وتمت  اعادة محاكمتها بعد ظهور دليل براءتها!

هي كاثي وودز، التي أمضت ثلاثين عاما خلف القضبان بسبب جريمة لم تفعلها ، وهي اليوم في حالة نفسية سيئه لا تسمح لها بتذكر أي شيء من ملابسات الجريمة التي اتهمت بها قبل ثلاثون عاما،

وهي قتل زميلة لها في الجامعة عام 1976

فمن يعيد لها سنوات الشباب التي أهدرت؟

 

منزل بميزانية دولة!

تم عرض منزل في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الاميريكيه بمبلغ وقدرة 193 مليون دولار , المنزل حمل لقب القصر الملكي،لانه مبنى على الشكل الفرنسي، وتبلغ مساحته 60 ألف قدم ممتدة على مساحة تبلغ أربعة فدادين زراعية ، يطل على شاطئ هيلزبورو في ولاية فلوريدا .

تصميم المنزل مستوحى من قصر القائد فيروساي الفرنسي الشهير، حيث يحتوي علي ممرات حجرية، وجدران مطلية بالذهب الخالص، وعدد من الشرفات، وست نفورات راقصه.

آخرون يقرأون:  قصة البحر الأبيض: "ملايين" من الأسماك الميتة في أستراليا

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!