أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة ورشاقة وجمال / تفتيح البشرة بإستخدام ماسك الليمون – ماسك لنضارة الوجه من اول مرة

تفتيح البشرة بإستخدام ماسك الليمون – ماسك لنضارة الوجه من اول مرة

تفتيح البشرة بإستخدام ماسك الليمون – ماسك لنضارة الوجه من اول مرة

إن لون البشرة الموحد النضر الذي يخلو من العيوب هو دائماً شيء يأتي أولاً في قائمة أمنيات جمال كل فتاة. ونعتقد أن هناك كلمة أخرى يجب إضافتها إلى هذه القائمة ألا وهي أن يكون الحصول على بشرة الأحلام تلك بمكونات طبيعية 100%.

حسنا ، على الرغم من وجود العديد من المنتجات التجميلية في السوق التي تضمن البشرة الناصعة والمشرقة في أي وقت من الأوقات ، إلا أن العودة إلى المكونات الطبيعية هو الأفضل دائما لتحسين جمالك.

واحدة من هذه المكونات الطبيعية التي يمكن لكل امرأة تفتيح البشرة من خلالها و استخدامها للحصول على بشرة خالية من العيوب وعمل قناع أو ماسك لنضارة الوجه من اول مرة هو بلا منازع الليمون…

فهو لا يساعد فقط في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، بل يعالج أيضاً العديد من المشاكل الأخرى المتعلقة بالبشرة. لذا إليكِ سيدتى 7 طرق مختلفة لعمل ماسك الليمون وهو بلا شك ماسك لنضارة الوجه من اول مرة ويظهر تأثيره بمجرد إزالة الماسك من علي الوجه، فإليكِ الطريقة…

اقرأ أيضاً: تبييض الوجه بسرعة فائقة طبيعيا للنساء والرجال

تفتيح البشرة بإستخدام ماسك الليمون - ماسك لنضارة الوجه من اول مرة

# 1. ماسك عصير ليمون

وهي وصفة لتبيض الوجه من أول إستعمال و مقاديرها شيء واحد .. فقط اعصري العصير من الليمونة مباشرة وضعيه على وجهك بمساعدة كرة قطنية. يغسل بعد مرور ساعة. سوف يساعد ذلك يوميا على تحسين لون بشرتك ، وسوف يخفف أيضا أي علامات أو ندبات قديمة فى البشرة.

# 2. ماسك الليمون والطماطم والكركم

أضف ثلاث ملاعق صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من عصير الطماطم ورشة من الكركم. إن فوائد ماسك الليمون عند جمعه مع الطماطم (الليكوبين ومضادات الأكسدة) ، والكركم (مضاد للجراثيم ومضاد للالتهابات) ، سيؤدي إلى نتائج مذهلة لبشرة بشرتك. ضع العجينة على البشرة لتفتيحها واتركها لمدة ساعة قبل غسلها.

# 3. الليمون والحليب والعسل

اخلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون والعسل مع ملعقة واحدة من مسحوق الحليب البودرة ، وضعي هذا المزيج على وجهك. اتركيه ليجف على البشرة لمدة 15 دقيقة قبل الشطف بالماء البارد. ضعي هذا القناع كل يوم لتكشفي حقا فاعلية ماسك الليمون لتفتيح البشرة.

# 4. ماء الليمون وجوز الهند

هذا ال ماسك لنضارة الوجه من اول مرة هو عبارة عن مزيج من ماء الليمون وجوز الهند ليس فقط يساعد في الحصول على بشرة أكثر إشراقا ، لكنه يعمل أيضا كمنظف كبير وكذلك مرطب. تشتهر مياه جوز الهند بتفتيح البشرة وازالة البقع منها وتغذيتها وترطيبها. لذلك ، قم بخلط باضافة قطرات من الليمون إلى ماء جوز الهند ، وضعه على الوجه للحصول على بشرة مشعة ومرطبة فى الحال.

آخرون يقرأون:  تبييض الاسنان بالفحم - وصفه طبيعيه لتبيض الاسنان من اول مرة

# 5. الليمون وخشب الصندل

أخرج العصير من نصف ليمون وامزجه مع أربع ملاعق صغيرة من مسحوق خشب الصندل. في حالة عدم سلاسة العجينة ، قم بإضافة القليل من قطرات الماء إليها وأعد خلطها جيداً. ضع العجينة على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اغسلها بالماء البارد. بالإضافة إلى توحيد وتفتيح لون بشرتك ، ستجعل بشرتك أكثر نعومة وخالية من البقع.

# 6. الليمون والعسل والزيوت العطرية

ماسك الليمون هذا ماسك لنضارة الوجه من اول مرة ومفيد جدا لأولئك الذين لديهم جفاف الجلد. ببساطة قم بخلط عصير الليمون والعسل مع بضع قطرات من الزيت العطري المفضل لديك. اغسلها بعد 25 دقيقة بالماء الدافئ. استخدم هذا بانتظام لتحصل على البشرة المتوهجة بشكل طبيعي فقط في غضون أيام قليلة من الاستمرار.

# 7. الليمون والكركم والحليب

يمكنك عمل ماسك الليمون بغرض تفتيح البشرة و ماسك لنضارة الوجه من اول مرة لبشرة متوهجة وصحية بشكل طبيعي فقط عن طريق مزج عصير الليمون والحليب والكركم. ضع هذا على الوجه واتركه يجف. يغسل بالماء الدافئ.

 

ملحوظة مهمة قبل استخدام وصفاتنا المجربة ل تفتيح البشرة

تفتيح البشرة بإستخدام ماسك الليمون - ماسك لنضارة الوجه من اول مرة
تفتيح البشرة بإستخدام ماسك الليمون – ماسك لنضارة الوجه من اول مرة

إن الليمون وبلا شك يحتوي على بعض الفوائد المذهلة للجلد ، ولكن تبقي هناك بعض الأشياء التي يجب على المرء أخذها في الاعتبار قبل تطبيق تلك الوصفات كأقنعة الوجه هذه.

  • فمثلايجب ألا يكون هناك أي جروح مفتوحة أو طفح جلدي على بشرتك ، وإلا فإن استخدام ماسك الليمون سيكون غير مريح للغاية.
  • أيضا ، يجب أن أولئك الذين لديهم بشرة حساسة يجب الحذر عند استخدام الليمون لأنه قد يسبب رد فعل تحسسى شديد.

لذا ، ضع هذه النصائح في اعتبارك واحصل على المكونات من مطبخك لصنع هذه الأقنعة لتفتيح البشرة والحصول على بشرة متوهجة وخالية من الندوب.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!